ماكينة تدوير العجين Conical Rounder

ماكينة تدوير العجين  Conical Rounder
ماكينة تدوير العجين  Conical Rounder
ماكينة تدوير العجين  Conical Rounder
ماكينة تدوير العجين  Conical Rounder
طلب عرض سعر
معدات تجهيز العجين، عمل العجين

تحضير العجين، معدات تحضير العجين

تعمل هذه الماكينة على لف قطع العجين المقسمة بلطف باستخدام هيكل الحوض المفتوح للحفاظ على الهيكل الداخلي للعجين. وينما يتم تشكيل العجين إلى قطع كروية، يتم تكييف سطح قطعة العجين من أجل تحسين مظهرها. كما يتم إنشاء جلد خارجي أكثر نعومة عن طريق تمدد الغلوتين، وبالتالي يقلل من لزوجة العجين ويجعل من السهل التعامل معها أثناء التشكيل. إلى جانب ذلك، يعمل مخروط التفريغ المدفوع القابل للتعديل على قطع العجين في شكل دائري حيث يمكن التحكم فيه بسهولة وبسرعة ثابتة، وهذا يؤدي إلى تجنب قطع العجين مرتين وتحديد المواقع.

بالإضافة إلى ذلك، يتم ثقب قطع العجين لإطلاق الهواء وتفريغه مما يسمح للعجين بالراحة والتمدد أثناء عملية التخمير. ولذا، تم تصميم المعدات بمسارات دائرية مقاومة للتآكل وقابلة للتعديل، كما أنها مجهزة أيضًا بمنظف غبار الدقيق مع محرك مستقل مما يشكل قطع عجين كروية لا تلتصق.

وعلاوة على ذلك، تُعتبر منتجات شركتنا Youqiang من ماكينة تدوير العجين المخروطية الشكل مثالية للعجين ذات المحتوى المائي المتراوح بين 45 ٪ و70 ٪. وهذا يُعطي كفاءة إنتاجية عالية لأنواع مختلفة من الخبز.

كما يمكن استخدام آلة التدوير المخروطية بشكل منفصل أو مع آلات أخرى متصلة من خلال سيور ناقلة.

وبالنسبة للجهد الكهربي للماكينة، فإنه متوافق مع أي جهد لمصدر الطاقة المحلي، وهذه المعدات مناسبة لجميع أنواع المخابز من أجل المساعدة في تحسين جودة الخبز وزيادة الكفاءة الإنتاجية.

استفسار
الخواص الفنية
الموديل YQ-800
مصدر الطاقة AC380V 50Hz
الطاقة الكهربائية 0.4KW
السعة الإنتاجية 7600 قطعة/ ساعة
وزن العجين 20-500g
وزن الماكينة 280kg
أبعاد الماكينة (الطول × الارتفاع × العرض) 850×850×1450 ملم
الميزات
  • 1.المسار الدائري (المجرى الدائري) تُصنع المسارات الدائرية من سبائك الألومنيوم عالية الجودة، وهذا يضاعف من جودة أداء تدوير القطع، كما إنها خفيفة الوزن وسهلة التنظيف والصيانة من دون الحاجة إلى تفكيكها. ويمكن أيضاً ضبط مسار التدوير والمخروط الدوار لنطاقات الوزن المختلفة وذلك لضمان عملية تدوير ممتازة لقطع العجين. كما يحدد اتجاه التغذية طول مسارات التدوير، حيث يصل المسار الدائري إلى 2.8 متر وهو مناسب للعجين ذات الوزن من 20 إلى 500 جرام، بينما المسار 4.5 متر مخصص لقطع العجين الكروية ذات الشدة المثلى مع وزن من 20 إلى 500 جرام.
  • 2.المخروط الدوار (الكوز الدوار) يُصنع من الحديد عالي المتانة وذل لمنع حدوث أي تشوه لقطع العجين، كما تتم معالجة غلافه باستخدام مادة تفلون لمنع الالتصاق وضمان تغذية سلسة للعجين مع تسهيل التنظيف الروتيني.
  • 3.منفضة غبار الدقيق تتسم بمحرك مستقل حيث تعمل على نفض الغبار الدقيق وذلك للمساعدة في الحفاظ على العجين من الالتصاق بالمعدات.
  • 4.يُستخدم أحدث طلاء نانو سيراميك وذلك لتوفير مقاومة تآكل ممتازة وأداء غير لاصق للأجزاء.
  • 5.يصبح العجين مستديرًا تمامًا بينما تتم عملية التغذية بسلاسة عبر الحزام الناقل.
  • 6.تحاكي (تشابه) عملية التدوير اليدوية مع إنتاج عالي السرعة.
  • 7.يمكن تعديل وزن وحجم كرات العجين حسب الطلب.
  • المسار الدائري (المجرى الدائري)
    تُصنع المسارات الدائرية من سبائك الألومنيوم عالية الجودة، وهذا يضاعف من جودة أداء تدوير القطع، كما إنها خفيفة الوزن وسهلة التنظيف والصيانة من دون الحاجة إلى تفكيكها. ويمكن أيضاً ضبط مسار التدوير والمخروط الدوار لنطاقات الوزن المختلفة وذلك لضمان عملية تدوير ممتازة لقطع العجين. كما يحدد اتجاه التغذية طول مسارات التدوير، حيث يصل المسار الدائري إلى 2.8 متر وهو مناسب للعجين ذات الوزن من 20 إلى 500 جرام، بينما المسار 4.5 متر مخصص لقطع العجين الكروية ذات الشدة المثلى مع وزن من 20 إلى 500 جرام.
  • المخروط الدوار (الكوز الدوار)
    يُصنع من الحديد عالي المتانة وذل لمنع حدوث أي تشوه لقطع العجين، كما تتم معالجة غلافه باستخدام مادة تفلون لمنع الالتصاق وضمان تغذية سلسة للعجين مع تسهيل التنظيف الروتيني.
  • منفضة غبار الدقيق
    تتسم بمحرك مستقل حيث تعمل على نفض الغبار الدقيق وذلك للمساعدة في الحفاظ على العجين من الالتصاق بالمعدات.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة