- عامل الخدمة: 1.15
- التردد: 50\60 هيرتز
- السرعة: 1500\1800 لفة في الدقيقة
- الجهد: 230\460\690 فولت
- درجة الحماية: TEFC
- تصميم NEMA، الاتزان الخاص
- مجهزة بسقاطة مضادة للانعكاس
- أقصى درجة حرارة تشغيل: 55 درجة مئوية
- الارتفاع: 2000 متر
الخصائص الرئيسية
يمنع التصميم المغلق تبادل الهواء بين الجزء الداخلي والخارجي للمحرك، مع وجود مروحة دوارة تقوم بتدوير الهواء الداخلي لنقل الحرارة إلى المكونات المغلقة ومروحة خارجية تنفخ الهواء المحيط فوق المحرك من أجل تبريد فعال.
المواد ونظام التشحيم - يتم شحن المحركات المشحمة بالزيت بخزانات زيت محامل فارغة؛ حيث تحتفظ المحامل بطبقة رقيقة من الزيت، ولكن يجب ملء الخزانات بعد ثلاثة أشهر من التخزين، مع التوصية بوضع ملصقات بارزة لتجنب التشغيل غير السليم أو تسرب الزيت أو تلف الأجزاء الداخلية.
- يتحكم محملان كريات دفعي بزاوية التلامس في الجزء العلوي من المحرك في الدفع لأعلى أو لأسفل، بينما يتعامل محمل كروي شعاعي سفلي مع الأحمال الشعاعية الناتجة عن المضخة.
المواد المقاومة للتآكل - جسم المحرك يتميز بفولاذ الصب، وملفات النحاس الخالية من الأكسجين، والعضو الدوار ذو القفص السنجابي مع مراوح تبريد علوية وسفلية مدمجة.
- تستخدم المضخات التوربينية العمودية المزدوجة الحديد المطاوع المقاوم للحرارة، أو الفولاذ المقاوم للصدأ 2Cr13، أو الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316، وهي مناسبة للمياه غير النقية أو المسببة للتآكل.
- تتضمن مضخات الآبار العميقة الحرارية الأرضية أجسام مضخات نحيفة مع مواد مقاومة لدرجات الحرارة العالية والتآكل، وتتحمل ظروف الضغط العالي تحت السطح.