غرفة التبريد لحفظ الكواشف البيولوجية البحرية

غرفة التبريد لحفظ الكواشف البيولوجية البحرية
غرفة التبريد لحفظ الكواشف البيولوجية البحرية
طلب عرض سعر

العميل: غرفة التبريد المعهد الثاني لعلوم المحيطات التابعة للإدارة الحكومية لشؤون المحيطات.

نبذة عن المشروع
غرفة التبريد لحفظ الكواشف البيولوجية البحرية هذه لها سعة 100 متر مكعب، ومتميزة بدرجة حرارة -20 درجة مئوية، مما يجعلها مثالية لتخزين الكواشف البيولوجية البحرية، وهي تابعة لغرفة التبريد العلمية.

  • كانت Howcool تتبنى تصميم نظام التبريد على أساس مبدأ "وحدة واحدة للعمل، وحدة واحدة للاحتياط". مع هذا النظام، عندما تفشل الوحدة الرئيسية أو مبرد الهواء، والوحدة الاحتياطية سيتم وضعها في العمل بدون أي التأثير السلبي على درجة حرارة العمل العادية داخل غرفة التبريد.
  • غرفة التبريد لحفظ الكواشف البيولوجية البحرية مجهزة مع جهاز الحساس وجهاز تسجيل درجة الحرارة والرطوبة، والذي يتمكن من تفتيش وعرض درجة الحرارة والرطوبة في الوقت الحقيقي.
  • نظام التبريد سينشط وظائف الإنذار والوقاية بشكل آلي في حالات الحمل الزائد، الحرارة الزائدة، نقص الزيت، انخفاض الفلطية / تجاوز الفلطية وتجاوز درجة الحرارة للوحدة.
  • من أجل تحسين كفاءة التبريد، نظام التحكم قابل لضبط الوقت لإزالة الصقيع الأوتوماتيكية خلال فترات منتظمة. ويمكن للمستخدمين تنفيذ إزالة الصقيع يدويا أيضا.
  • النظام المتكامل من كمبروسر التبريد، مبرد الهواء، صمام التمدد، خزانة التحكم في الدارة الكهربائية جميعا منتجات Mitsubishi، مما يحقق الكفاءة العالية والتشغيل المستقر.
  • المواد العازلة للحرارة في غرفة التبريد وأبواب غرفة التبريد كلاهما مصنوعة من ألواح البولي يوريثان العازلة المغطية بصفيحة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 بسماكة 0.8مم على جانب واحد. هذه الألواح العازلة والأبواب متميزة بمقاومة التلوث، مقاومة اللهب، عمر الخدمة الطويل وتخفيض درجة الحرارة بشكل سريع.
متعلقات
غرف التبريد التجارية، مخازن التبريد والتجميد، المستودعات المبردة، غرف التجميد
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة