ورشة صيانة السيارة (Prep Station) 6300

ورشة صيانة السيارة  (Prep Station) 6300
طلب عرض سعر
(Prep Station) 6300" />
قائمة التكوينات
إسم المنتج ورشة صيانة السيارة (Prep Station)
نموذج المنتج BZB-6300
تكوين المنتج والمواصفات التقنية الأبعاد الداخلية (mm) 6400×4000×2650 الأبعاد الخارجية (mm) 7650×4106×3150 الطاقة الكاملة 6.5kW
نظام الغرفة 1. السقف: في قمة ورشة صيانة السيارة 6300، حجرة التهوية تستخدم اللوح الفولاذي المدلفن على البارد الذي يتم معالجته بالتقويس، الرش والتشكيل. ولوح السقف يستخدم اللوح الفولاذي المجلفن الذي يرفع من خلال استخدام الحبل الفولاذي.
2. الجزء الأمامي وكلا الجانبين: ستارة PVC المرنة مستخدمة لانزلاق على القضيب الدليلي بسبائك الألمنيوم.
3. الجزء الخلفي: لوح بالسطح الفولاذي EPS ذو سماكة 50mm يوضع على الجانب الخلفي من الجدار.
4. دون القاعدة
نظام الدوران 1. يتم تفريغ الهواء من الخلف.
2. مروحة الطرد المركزي: إن مروحة الطرد المركزي المزدوجة المدخل من سلسلة YDW مصنوعة من خلال استخدام تكنولوجيا Siemens. هذه المروحة متكونة من الصفائح المجلفنة التي يتم تشكيلها بالضغط. تتميز بكمية الهواء الكبيرة، الضوضاء المنخفض، الأداء المقاوم لدرجة الحرارة المرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، هذه المروحة مصنوعة من قبل مصنع المروحة المحترف. المواصفات على النحو التالي.
النموذج YDW-5.6S
سعة الهواء 15,000m3/h
الضغط الكلي 800Pa
سرعة الدوران 900rpm
الطاقة 5.5kW
الكمية 1 set
3. غرفة العادم: هذه الغرفة متكونة من ألواح الصلب المطلي. ويتكون إطارها من شريط مقطعي. تشتمل الميزات البارزة على الهيكل الموثوق به، المظهر الجميل، الصيانة السهلة.
نظام تنقية الهواء 1. إن غربال الترشيح العالي الجودة مستورد من إيطاليا. له الطبقات المتعددة، يتم وضعها تحت حجرة التهوية، ودعمها بشبكة السقف.
2. إن شبكة السقف متكونة من الفولاذ على شكل C ذي الأداء المقاوم للتآكل. إنها سهلة لاستبدال، وقادرة على التقاط حبيبات الغبار ذات قطر أكثر من 5μm بشكل فعال.
نظام البيئة في الجزء الخلفي من الغرفة، يوجد مرشح الزجاج الليفي المستخدم لتقليل ضباب الغبار، مما يعطي بيئة عمل ملائمة.
نظام الإضاءة 1. تكون مجموعات الإضاءة مثبتة على جانب السقف. عدد 24 من أنابيب 36W Philips تضمن الضوء المرن، الموحد والساطع داخل الغرفة.
2. والصابورة مناسبة خاصة لورشة صيانة السيارة 6300. إنها تتمتع بالأداء الموثوق به وعمر الخدمة الطويل.
نظام التحكم 1. نظام التحكم هذا متكون من مجموعة من المكونات الكهربائية العالية الجودة. من خلال اعداد بمرة واحدة، يمكن تحقيق جميع العمليات.
2. الدائرة الرئيسية تعطي جميع الأنواع من الوقاية، مثل التيار الزائد، الحمل الزائد، الدائرة القصيرة، خطأ الطور وغيرها. هذا النظام مقدم مع تبديل الصاقل، تبديل الإضاءة، تبديل الإيقاف تحت الطوارئ، إنذار الخطأ الخ.

أسماء ذات الصلة
كابينة رش السيارة | غرفة طلية السيارات المعدنية | غرفة صيانة السيارات

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة