ورشة صيانة السيارة (Prep Station) 700A

ورشة صيانة السيارة  (Prep Station) 700A
طلب عرض سعر
(Prep Station)700A " />

ويمكن تطبيق هورشة صيانة السيارة 700A في جميع أنواع صناعة تصليح وصيانة السيارات. إنها تتميز بإنخفاض الاستثمار، بساطة التركيب، الحجم الصغير. عند تشغيل المروحة، دوران الهواء يسمح بتوفير بيئة عمل نظيفة جدا.

قائمة التكوينات
إسم المنتج ورشة صيانة السيارة (Prep Station)
نموذج المنتج BZB-700A
تكوين المنتج والمواصفات الفنية حجم غرفة العادم (mm) 3450×1100×2000 الطاقة الكلية 5.5kW
نظام الدوران 1. مروحة مدخل: إننا نقدم مروحة الطرد المركزي المزدوجة المدخل من السلسلة YDW في الاستخدام في تكنولوجيا سيمنز. هذه المروحة تعتمد على تقنية الصب بالضغط للوح المجلفن. إنها ذات مزايا بارزة مثل كمية الهواء الكبيرة، انخفاض مستوى الضجيج، مقاومة درجة الحرارة مرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصنيعها من قبل اختصاصي مروحة. ويمكن الاطلاع مواصفاتها كما يلي.
النموذج YDW-5.6S
سعة الهواء 15,000m3/h
الضغط الكلي 800Pa
سرعة الدوران 900rpm
الطاقة 5.5kW
الكمية 1 set
2. غرفة العادم: يتكون إطارها من شريط مقطعي. يتم تجميع جسم الغرفة بواسطة ألواح الصلب المطلي. إنه يوفر هيكل متين، مظهر جيد وصيانة مريحة.
نظام التنقية الألياف الزجاجية المجهزة في غرفة العادم يمكنها التقاط حبيبات.
نظام التحكم الكهربائي هذا النظام عبارة عن مكونات الكترونية مختارة عالية الجودة. تم تصميم الدائرة الرئيسية مع وظائف متعددة واقية، بما في ذلك التيار الزائد، الحمل الزائد، الماس الكهربائى، إخفاق المرحلة وأكثر من ذلك. يعتمد هذا النظام أيضا على مفتاح المروحة، مفتاح التوقف في حالات الطوارئ، وبعض المفاتيح الاخرى.

أسماء ذات صلة
غرفة طلاء السيارات | معدات الرش بدون انابيب | غرفة الرش الصناعية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة