ورشة صيانة السيارة (Prep Station) 800A

ورشة صيانة السيارة  (Prep Station) 800A
طلب عرض سعر
(Prep Station) 800A" />

إن ورشة صيانة السيارة 800A مصممة مع مروحة لتزويد، تفريغ ودوران الهواء. لذلك، يمكن ضمان نظافة بيئة العمل. بالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج يجمع الميزات من هواء الرجوع بنوع الخندق وصفين من الشبكة، إنه يجعل الهواء يدور، مما يحقق تأثير الترشيح الممتاز.

إن ورشة صيانة السيارة 800A متميزة بالاستثمار المنخفض، التركيب السهل، المساحة المحتلة الصغيرة. يمكن استخدامها في جميع الأنواع من صناعة إصلاح وصيانة الشاحنة.

قائمة التكوينات
إسم المنتج ورشة صيانة السيارة (Prep Station)
نموذج المنتج BZB-800A
تكوين المنتج والمواصفات الفنية الأبعاد الداخلية (mm) 6400×4000 الأبعاد الخارجية (mm) 7650×4106 الطاقة الكاملة 5.5kW
نظام الغرفة الخندق: إن ورشة صيانة السيارة 800A مصممة مع صفين من الخندق ذي الأبعاد 4600 ×760. والخندق مغطي عليه بفتحات التهوية للأرضية.
نظام الدوران 1. مروحة مدخل: من خلال استخدام تكنولوجيا Siemens، مروحة الطرد المركزي المزدوجة المدخل من سلسلة YDW هي متكونة من الألواح المجلفنة التي يتم تشكيلها بالضغط. تتميز هذه المروحة بكمية الهواء الكبيرة، الضوضاء المنخفض، الأداء الممتاز المقاوم لدرجة الحرارة. يتم تصنيعها من قبل مصنع المروحة المحترف.
المواصفات المفصلة
النموذج : YDW-5.6S
الضغط الكلي : 15,000m3/h
سرعة الدوران : 800Pa
Rotational Speed : 900rpm
الطاقة: 5.5kW
الكمية : 1 set
2. غرفة العادم: يتكون إطارها من شريط مقطعي. يتم تجميع جسم الغرفة بواسطة ألواح الصلب المطلي. إنه يوفر هيكل متين، مظهر جيد وصيانة مريحة.
نظام التنقية يتم وضع المرشح الإبتدائي تحت الشبكة. إنه مستخدم لإمساك حبيبات الغبار الكبيرة. والمرشح الثاني هو كيس الترشيح، يتم وضعه داخل غرفة العادم لالتقاط الحبيبات الباقية.
نظام التحكم 1. إنه متكون من المكونات الكهربائية العالية الجودة. يتم اعداد جميع العمليات بمرة واحدة فقط.
2. تم تصميم الدائرة الرئيسية مع وظائف متعددة واقية، بما في ذلك التيار الزائد، الحمل الزائد، الدائرة القصيرة، خطأ الطور وأكثر من ذلك. يعتمد هذا النظام أيضا على مفتاح المروحة، مفتاح التوقف في حالات الطوارئ، إنذار الخطأ وغيرها.

أسماء ذات الصلة
كابين صيانة السيارة | كابينة الرش للسيارات | معدات طلاء السيارة بالرش

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة