مطحنة الدقيق التصادمية

مطحنة الدقيق التصادمية
مطحنة الدقيق التصادمية
مطحنة الدقيق التصادمية
مطحنة الدقيق التصادمية
طلب عرض سعر

مطحنة الدقيق التصادمية سلسلة FMFZ هي عبارة عن جهاز يتم إستخدامه بشكل شائع في محطات تصنيع الدقيق. يتم إستخدامها من أجل تكسير الحبوب بعد مروره بعملية تخفيض الطحن وذلك من أجل تحسين معدل ناتج الدقيق وتخفيف عبء المطاحن الأسطوانية. على سبيل المثال، بعد المرور الأول أو الثاني من إتمام تخفيض الطحن، فيمكن إستخدام هذا المنتج، ومعدل ناتج الدقيق يمكن أن يصل إلى 30%-40%. بجانب هذا الإستخدام، هذه الآلة مناسبة أيضاً للتعدين، إنتاج الأغذية، إنتاج الأدوية، المنتجات الإلكترونية ومجالات أخرى.

المعلمات الفنية
النموذجالإنتاجية (t/h)الطاقة (kW)الأبعاد الكلية (L×W×H, mm)
FMFZ450.5-0.77.5-11605×580×630
FMFZ531-1.511-15680×660×700
المزايا

1. أفضل عملية طحن
نظراً إلى التصادم ذو السرعة العالية، فيتم زيادة محتوى الجزيئات الدقيقة. في بعض الظروف، فإن مطحنة الدقيق التصادمية هذه لها القدرة على أن يتم إستخدامها كعبارة عن جزء من المعدات المستقلة من أجل إتمام خطوة طحن معينة، وهذا سوف يوفر تكاليف متماثلة.

2. التحكم الدقيق لتوزيع حجم الجسيمات
محرك VFD يمكن أن يقوم بالتحكم في سرعة التصادم، وهذا يعني أن تأثير التصادم يتم تعديله بشكل دقيق. نتيجة لذلك، يتم التحكم في توزيع حجم الجسيمات.

3. تكاليف تشغيل منخفضة
يتم تصنيع مكونات الآلة من خلال عملية الصب، وهي قوية جداً. لذلك، منتجنا يقدم مقاومة ممتازة للتلف، عمر تشغيل طويل وكذلك يضمن بشكل عالي موثوقية التشغيل، وبالتالي تقليل تكاليف التشغيل إلى حد كبير.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة