محطة طحن دقيق القمح

محطة طحن دقيق القمح
محطة طحن دقيق القمح
محطة طحن دقيق القمح
محطة طحن دقيق القمح
محطة طحن دقيق القمح
طلب عرض سعر
  • إن محطة طحن الدقيق متعددة الطوابق مشهورة وذلك بسبب إنها تتميز بتقنية تشغيل متقدمة، تجميع كامل للآلة، الإستهلاك المنخفض للطاقة وكذلك الصيانة والتشغيل المريحة.
  • نظراً إلى جهود فنيين الهندسة التابعين لنا، فإن محطة طحن الدقيق ذات هيكل فولاذي متعددة الطوابق تم تطويرها بشكل ناجح، ولقد تم تحقيق هذا لأول مرة في الصين. إنها تلبي تماماً كل متطلبات الإنتاج، وتقوم بإنتاج فوائد إقتصادية ممتازة.
  • إن محطة طحن الدقيق ذات الهيكل الفولاذي هي عبارة عن مجموعة كاملة من المعدات التي تتكون بشكل أساسي من منخل مربع، مطحنة أسطوانية هوائية والكثير من آلات طحن الدقيق الأخرى. إنها تقدم مزايا الحجم الصغير، تدفق إنتاج كامل، تكاليف بناء منخفض، دورة إنتاج قصيرة والمزيد.
  • إن محطة طحن الدقيق ذات الحجم الصغير تحتوي على العديد من النماذج وهي 6FTS-26A، 6FTS-36A، 6FTFS-42B،  6FTFS-52B، 6FTFS-62B و 6FTFS-82B. هذا المنتج يتم إستخدامه من أجل تصنيع دقيق مُصنف الذي يتم إستخدامه عالمياً في المخابز ومصانع البسكويت، وهذه الآلة مُفضلة من قبل مطاحن الدقيق ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة، ومناسبة بشكل خاص للصناع الجدد في هذا المجال.
  • كما يتبين من اسمها، فإن محطة طحن الدقيق ذات وحدة واحدة تم تصميمها بشكل رئيسي لورش عمل ذات وحدة واحدة، وتحتوي على العديد من النماذج وهي 9A ، 9B ، 12A ، 12B ، 15AN و 18A.

مشروع متكامل متوفر
بجانب آلات إنتاج الدقيق، فإن شركتنا توفر أيضاً للعملاء في جميع أنحاء العالم ما يسمى بمشروع متكامل والذي يشمل إقتراح خطة ما قبل البيع، ملحقات الآلة، تركيب الآلة، الإختبار/التشغيل التجريبي، وكذلك التدريب على التشغيل والصيانة اليومية.

إن منتجنا محطة طحن الدقيق المتكاملة تحتوي بشكل أساسي على خمسة سلاسل وهي سلسلة متعددة الطوابق، سلسلة ذات هيكل فولاذي، سلسلة ذات هيكل فولاذي متعددة الطوابق، سلسلة ذات الحجم الصغير وسلسلة الوحدة الواحدة.

مقدمة موجزة
إن سلسلة متعددة الطوابق، سلسلة ذات الهيكل الفولاذي، وسلسلة ذات هيكل فولاذي متعددة الطوابق تكون على أساس تكنولوجيا معالجة الحبوب، مما يوضح إستخدام تقنيات التنظيف المسبق، التنظيف، طحن الدقيق وإنتاج الدقيق. ثلاثة محطات طحن الدقيق المتكاملة هذه مُجهزة بمعدات تنظيف الحبوب المتقدمة، مطحنة أسطوانية يتم التحكم فيها كهربائياً، مطحنة أسطوانية يتم التحكم فيها هوائيا، غربال مربع ونظام التحكم الأوتوماتيكي. لذلك، يتم إستخدامهم بشكل أساسي في مطاحن دقيق ذات حجم صغير ومتوسط.ً

بالنسبة لسلسلة ذات الحجم الصغير، فهي تستخدم مطحنة أسطوانية مدفوعة بسلسلة تقليدية وغربال ذو صندوق مزدوج، ويتم إستخدامها في مطاحن الدقيق ذات الحجم الصغير أو المتوسط. لقد تم تصميم سلسلة الوحدة الواحدة من أجل ورش عمل ذات وحدة واحدة، كما يتضح من اسمها.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة