ألواح حوائط خفيفة الوزن (الألواح الأسمنتية المجوفة / الهولوكور)

ألواح حوائط خفيفة الوزن  (الألواح الأسمنتية المجوفة / الهولوكور)
طلب عرض سعر

ألواح حوائط خفيفة الوزن GRC مصنوع بشكل رئيسي من الخرسانة سريعة التصلد والرماد التطاير. الكمية المحددة لمعامل التخلل للمقياس النانوي (nanoscale) يضاف إلى رغوة الأسمنت لتكون بنية خليةالنحل التي تشبه الخبز في داخل اللوح. يتم استخدام الهواء لإستبدال مادة الحشو الخفيفة مثل البرليت (perlite) والخزف بحيث يقلل تكلفة المواد وكذلك يساهم في تحسين العزل الحراري والصوتي.

ألواح حوائط خفيفة الوزن GRC العادية تشمل الواح الفواصل الجدارية، الألواح الجدارية الفاصلة من الأسمنت الرغوي للرماد المتطاير، الألواح الجدارية الفاصلة الخرسانية خفيفة الوزن، ألواح الحوائط الخلوية من السيليكون المغنيسيوم، الألواح الجدارية الفاصلة ذات المشبك السلكي وألواح الجدار الفاصلة ساندوتش بانل.

المميزات
  • إمكانيات التسويق الجيد: ألواح حوائط GRخفيفة الوزن هي نوع جديد من الألواح الجدارية الغير حاملة. هذا المشروع يوفر الكثير من الأرض والطاقة و يمكن أيضاً الاستفادة من الفاقد بفاعلية، لذلك لديه إمكانية تسويق جيدة وميزات شاملة.
  • الخواص الجيدة: كذلك ألواح الحوائط GRC خفيفة الوزن لديها قوة عالية وهي كذلك مقاومة للرطوبة، مقاومة للنار وعازلة للصوت، بحيث تتوافق مع مختلف المتطلبات الخاصة لمواد البناء.
  • المنافع الإقتصادية الكبيرة: مقارنة الجدارن الطوب التقليدية، مشروع ألواح الحوائط GRC تحتاج إلى إستثمار أقل ولكن تحقق منافع إقتصادية كبيرة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة