أنواع ألواح الحوائط

أنواع ألواح الحوائط
أنواع ألواح الحوائط
أنواع ألواح الحوائط
أنواع ألواح الحوائط
أنواع ألواح الحوائط
أنواع ألواح الحوائط
أنواع ألواح الحوائط
طلب عرض سعر

مواد جدران الإنشاء يمكن تقسيمها بشكل عام إلى ثلاث أنواع تشمل الطوب، البلوك (blocks) والألواح. كمادة حوائط جديدة، لوح الجدران الخفيف الوزن يمكن استخدامه كبديل عن التركيبة التقليدية للطوب المصمت، ألواح الحوائط بالإقتران مع الخرسانة استخدمت بشكل واسع في الجدران الداخلية، الجدران الخراجية، ألوح الأسقف، بلاط الأرضيات والجدران الفاصلة.

ألواح الجدران المركبة خفيفة الوزن مسبقة الصنع ويتم إنتاجها في حزمة آلياً في المصانع، لذلك تتمتع بالدقة والاستقرار. علاوة عن ذلك، يمكن قطعها بالمنشار، التمليس والثقب ودق المسامير، لذلك يمكن تجميعها مباشرة في الموقع وبعد ذلك إكمال الإنشاء. استخدام ألواح الحوائط خفيفة الوزن كمواد بناء يمكنها التقليل من كثافة اليد العاملة والتقليص من الفترة الزمنية اللازمة للإنشاء.

الخاصية ألواح حوائط خفيفة الوزن حوائط الطوب جدران الطوب المجوف (الأسمنتي) ألواح حوائط أسمنتية بالألياف
مصمت

مقاومة للرطوبة

عازل للصوت

مقاوم للهب
التركيب البسيط

التوفير في الإنشاء


السطح الناعم

التكلفة المنخفضة للمواد الخام


النقل السهل

  • ألواح حوائط مركبة من البوليستيرين وألواح سيليكات الكالسيوم
  • ألواح حوائط خفيفة الوزن GRC
    (الألواح الأسمنتية المجوفة)
  • ألواح حوائط من المغنيسيوم
    (ألواح الحوائط الخلوية من السيليكون والمغنيسيوم)
خطوط الإنتاج الموصى بها


خط إنتاج ألواح الحوائط TYF-16A يملك قابلية التطبيق لإنتاج ألواح حوائط مركبة خفيفة الوزن من ألواح سليكات الكالسيوم من الجانبين أو ألواح حوائط خفيفة الوزن GRC، بحيث يمكن صب (قولبة) 10 قطع في مرة واحدة. كنتيجة قابلية الحركة للمعدة، فإن تنظيم خط الإنتاج ليس من السهل ليكون محدد والخط يعمل بآلية عالية، بحيث يمكنه توفير اليد العاملة وزيادة الإنتاج.


خط إنتاج ألواح الحوائط TYF-16B يملك قابلية التطبيق لإنتاج ألواح حوائط مركبة خفيفة الوزن من ألواح سليكات الكالسيوم من الجانبين أو ألواح حوائط خفيفة الوزن GRC، بحيث يمكن صب (قولبة) 10 قطع في مرة واحدة. يعتمد التصميم نوع الثابت، لذلك التشغيل يكون أكثر سهولة وكذلك يقلل من تكلفة الاستثمار ويقلل من معدل حودث الأخطاء. علاوة عن ذلك، لديه متطلبات خاصة في الموقع.


خط إنتاج ألواح الحوائط TYF-01 يملك قابلية التطبيق لإنتاج ألواح حوائط مركبة خفيفة الوزن من ألواح سليكات الكالسيوم من الجانبين ، بحيث يمكن صب (قولبة) 40 قطع في مرة واحدة. يعتمد التصميم العموديـة، لذلك المساحة المحجوزة للخط تكون أصغر وتكلفة الوحدة أقل. علاوة عن ذلك، يوفر تكلفة الاستثمار للمعدة وتكلفة الإنشاء في الورشة للعملاء.


خط إنتاج ألواح الحوائط TYFZ16 قابل للتطبيق للتصنيع بكميات كبيرة لإنتاج ألواح حوائط مركبة خفيفة الوزن من ألواح سليكات الكالسيوم من الجانبين ، بحيث يمكن صب (قولبة) 40 قطع في مرة واحدة. يعتمد طريقة القولبة المفتوحة والمغلقة الهيدروليكية، والتي يمكنها الحماية من المخاطر الخفية في النوع اليدوي من الماكينات التقليلدية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة