فريق التصميم

فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
فريق التصميم
طلب عرض سعر

لدينا العديد من الفنيين يمتلكون الخبرة الكبيرة منهم رئيس المهندسين، كبير المهندسين، خمس مهندسيين عامين و30 مهندس ميكانيكي مهني متخصصون في تركيب وضبط المعدات ، كنتيجة لذلك نحن نملك القدرة على توفير الحلول التقنية والخدمات المتكاملة لعملائنا. الخدمات التي يوفرها فريقنا تشمل المخطط التصميمي لورشة السباكة، إختيارالمعدة المناسبة، تطوير المعدة والإنتاج المقتصد. المهندسين ملتزمون بالفحص الصارم والتتبع لكل مرحلة من مخطط الحل. على سبيل المثال، النقاش مع مدير المشروع، مخطط المواصفات التقنية، المخطط التصميمي، ترتيب المشروع، توقيع العقد، تنظيم عملية الإنتاج، إعداد تشغيل المعدة قبل شحنها، تسليم المعدة، تركيب المعدة في الموقع، إعداد تشغيل المعدة في الموقع وفحص المعدة عند الاستلام. خدماتنا المهنية المميزة لاقت الثناء الكبير من عملائنا المحليين والدوليين.

رئيس المهندسين Wu Xiao Lin منهمك في معدات صهر الألمنيوم والسباكة علاوة عن صناعة إنتاج سبائك الألومنيوم لأكثر من 30 سنة. وهو متخصص في بحوث معدات الصهر والسباكة للألمنيوم وحقق العديد من الإنجازات. وهوكان المستشار التقني لشركة Chongqing Southwest Aluminum Co., Ltd. في سنة 1990 وتحصل على الإنجازات المهنية في برمجة PLC، التسخين العالي للصهر، فجوة السائل، المرحلة الأولية للتبلور والصهر الثانوي. إضافة إلى ذلك، هو استضاف تأسيس مختبر خاص لإنجاز أبحاث متعلقة المرحلة الأولية للتبلور في شركةChongqing Southwest Aluminum Co., Ltd. . نتيجة هذا البحث تحصلت على جائزة. في سنة 2010، أصبح رئيس شركة Foshan Nanhai Huitai Technology Co., Ltd ومنسق مشروع كتابة برنامج التحكم PLC الجديد بالكامل. وكانت نتيجة ذلك التقليل الكبير لاستهلاك الطاقة للمعدة. إلى جانب ذلك، لاقى الأطراء والتقدير في مختلف المشاريع سوى كانت في السوق المحلي أو الدولي.

المهندس Zhao Ying Qiang لقد كان عاكف في مجال صناعة سبائك الألمنيوم لما يقارب من 20 سنة. هو عمل كمدير فني لمصنع Huitai Technology Co., Ltd,، بشكل رئيسي كقائم بأعمال اختيار المعدة وتصميم مخطط خط الإنتاج واستخدامه. إلى جانب ذلك، هو يركز على البحث التصميمي لتحسين الضغط واستهلاك الطاقة لفرن الصهر.

المهندس Yu Zhen Biao مهتم بصناعة سبائك الألمنيوم لمدة 15 سنة، يعمل كبير مهندسين في شركة Huitai Technology Co., Ltd.. هو متخصص في تحسين تصميم الصب الهيدروليكي، الفرن القابل للإمالة، الخ. إضافة إلى ذلك، هو لديه الخبرة أيضاً في البوث التصميمية لتحسين الضغط واستهلاك الطاقة للفرن القابل للإمالة.

المهندس Xie Wen Tang لقد عمل في مجال صناعة إنتاج سبائك الألمنيوم لمدة 15 سنة، عمل ككبير للمهندسين في شركة Huitai Technology Co., Ltd. لمدة 8 سنوات. هو بارع في أساسيات التصميم لموقع المعدة، تحسين التصميم للأفران القابلة للإمالة، تحسين الضغط واستهلاك الطاقة للفرن القابل للإمالة، الخ.

المهندس Liang Shang Fu كان عاكف على صناعة سبائك الألمنيوم لمدة 20 سنة، عمل ككبير للمهندسين في شركة Huitai Technology Co., Ltd. لمدة 8 سنوات. هو بارع في أساسيات التصميم لموقع المعدة، تحسين التصميم للأفران القابلة للإمالة، تحسين الضغط واستهلاك الطاقة للفرن القابل للإمالة، الخ.

المهندس Liang Yue Cheng عمل في مجال صناعة إنتاج سبائك الألمنيوم لمدة 10 سنوات وتحصل على منصب كبير المهندسين في شركة Huitai Technology Co., Ltd. لمدة 8 سنوات. يتمتع بقدرته الجيدة على تحسين التصميم لمنصة قوالب الصب.

المهندس Huang Kai يمتلك الخبرة في تحسين التصميم تبلور منصة قوالب الصب.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة