معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي

معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
طلب عرض سعر

Hydraulic Power Pack Driving Pile Hammer

شركة Jinyi Sanchang توفر مطرقة دق الخوازيق الهيدروليكية ذات الجودة العالية (المطرقة الهزازة)، وهي قابلة للتطبيق لوحدات القدرة المختلفة وفقاً لمتطلبات المشروع. ليس هذا فقط يحقق لنا القدرة على القيام بدق الركائز بكفاءة عالية، ولكن إضافة إلى ذلك توفير تكاليف البناء للعملاء. في بعض الحالات الخاصة المتعلقة بدق الخوازيق، فإن عملية دق الأوتاد تكون صعبة التنفيذ إذا كانت المطرقة الهزازة مركبة على البوكلين أو الحفارة، وهذا يستدعي الحاجة إلى استخدام وحدة قدرة خاصة. كمثال على ذلك، في حالة الحاجة لدق الخوازيق في البحر، فإن المطرقة الإهنزازية يجب تعليقها بواسطة رافعة وتوصيلها إلى وحدة لتزويد القدرة بهدف تحقيق مشروع دق الأوتاد بشكل صحيح.

في بعض الحالات التي تكون فيها مشاكل محدودية الحركة بالنسبة للبوكلين أو الحفارة، في هذه الحالة يمكن تركيب المطرقة الهزازة على الرافعة، بينما وحدة التزويد بالقدرة يجب تثبيتها على الأرض لتوفير القدرة، وتوصيلها بالشاكوش من خلال الأنبوب الهيدروليكي. وهذا يؤدي إلى حل فعال لمشاكل محدودية الحركة للبوكلين أو الحفارة، لأن الرافعة توفر منطقة أكثر للحركة ومحدودية أقل حسب الخصائص التي تعتمد على نوع الخوازيق.

شركة Jinyi Sanchang لديها فريق للبحث والتطوير وفريق المصنعين المستقل، وهذا بدوره يمكننا من التصميم والإنتاج للمطارق الهزازة لدق الخوازيق التي تعمل بوحدة القدرة الهيدروليكية المثالية وفقاً لنوع الركائز التي يستخدمها العميل، تقنية الإنشاء، متطلبات المشروع، وكذلك ظروف الموقع. إذا كنت تريد مواصفات خاصة، لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت لكي تتحصل منا على المزيد من المعلومات.

التصنيع حسب الطلب لشاكوش دق الخوازيق

المطارق الإهتزازية لدينا مُجهزة بوحدات قابضة (كماشات) مخصصة ومتنوعة وفقاً لمتطلبات العملاء المختلفة، تشمل شاكوش الدق بكماشة ذات قاع ومطرقة الدق بكماشة جانبية. نحن أيضاً نوفر المطارق الإهزازية الهيدروليكية المخصصة حسب الطلب وفقاً لنوع الركائز (الخوازيق)، التي تشمل الستائر الخزوقية، الستائر الخزوقية الخرسانية، الستائر الخزوقية الحديدية وغيرها. إذا كنت تريد مطارق إهتزازية عملية وذات كفاءة عالية لدق الخوازيق، وذات وحدة قابضة (كماشة)، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة