خطوط إنتاج الكرواسون

خطوط إنتاج الكرواسون
خطوط إنتاج الكرواسون
خطوط إنتاج الكرواسون
خطوط إنتاج الكرواسون
خطوط إنتاج الكرواسون
خطوط إنتاج الكرواسون
طلب عرض سعر

Croissant Lines

ماكينات إنتاج الكرواسان

بداية من الكرواسون التقليدي المستقيم والملفوف، ووصولاً إلى الكرواسون المحشو والمثني والهلالي: مجموعة منتجات الكرواسون تتوسع بشكل مستمر. لدى شركة Shenchen أكثر من ثلاث عقود من الخبرة في مجال تصنيع خطوط إنتاج الكرواسون. تتميز ماكينات إنتاج الكرواسون بالتصميم القياسي، الذي يحقق لك إنتاج الكرواسون المحشو والكرواسون بدون حشو في نفس خط الإنتاج. المرونة دون التأثير على جودة المنتج أو عوائد الأرباح لمشروعك.

خط إنتاج الكرواسون يمكنه إنتاج الكرواسون المحشو والكرواسون بدون حشو. مع ماكينة القطع بالإسطوانات، آلة فرد العجين، وتقطيع إلى مختلف الأشكال (مثل المثلثات، المربعات، الدوائر، الخ.) و2، 3، أو 4 صفوف بشكل متزامن من خلال خط إنتاج الكرواسان.

عرض للمنتج
الخصائص
  • خط إنتاج الكرواسون هو منتج حاصل على براءة اختراع لشركتنا. مع وحدة تشكيل التجعيد بالضغط السلبي الفريدة (يمكن للضغط السلبي التأكد على الموقع الثابت لألواح العجين ويضمن المظهر الجذاب للمنتجات النهائية)، يتمتع خط الكرواسون بقدرة أفضل على التكيف مع شكل العجين وسمكه وصلابته.
  • عملية التجعيد لها تأثير تمديد قليل على ورق العجين، التي تحافظ على التركيبة الداخلية الأصلي للعجين وتنتجه بشكل قريب جداً من العجين المصنوعة يدوياً.
  • يمكن ضبط ماكينة التغذية المتصلة بسير التغذية على إرتفاعات مختلفة، مما يسهل تنظيف السير.
  • هناك أسطوانة قطع ذات أنماط تشكيل ووحدة القطع الدائري المركب على المعدة، كلاهما يعتمد هيكل مضاد للالتصاق ومطلية بالتافلون. تشغل أسطوانة القطع بواسطة السير الموجود أسفلها، حيث يسهل ضبط قوة القطع واستبدال القواطع.
  • سيتم تفريغ المواد المتبقية من فتحة الخروج على كلا الجانبين. يشار إلى أن المواد اللينة واللزجة في بعض الأحيان قد تتسبب في سد مخرج الفضلات وتحتاج إلى التنظيف يدوياً.
  • يمكن ضبط الصيغ المختلفة يدوياً بواسطة شاشة PLC، تشمل زمن تقسيم الصفوف، موضع الحشو، المسافة بين الصفوف، سرعة التشغيل. سيتم ضبط المعدات فعلاً بشكل صحيح وفقاً لاحتياجات العميل الخاصة، لذلك يستطيع العملاء من استخدام هذه البارامترات مباشرة.
  • وحدة معايرة العجين (اختيارية): بعد عملية الترقيق، تقوم وحدة المعايرة بتثبيت العجين بالسرعة المحددة، وبذلك ضمان الإنتاج المعياري الثابت والذي يعزز التحكم بشكل أفضل في تكاليف الإنتاج. بفضل هذه الوحدة، يمكن تقليل معدل الرفض بشكل كبير وضمان وزن موحد لكل قطع الكرواسون.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة