نظام تجفيف متكامل مع ناقل حلزوني هزاز Spiral Vibratory Elevator Integrated Drying System

نظام تجفيف متكامل مع ناقل حلزوني هزاز Spiral Vibratory Elevator Integrated Drying System
طلب عرض سعر

التطبيقات
ناقل التجفيف الاهتزازية للحبيبات ونظام SSP يستخدم في خطوط إنتاج البلاستيك لمختلف المعدات الهندسية المعدلة من أجل تحقيق تفاعل متعدد التكثيف في الطور الصلب لمواد البوليمر، وكذلك تحسين اللزوجة والأداء للمنتجات. يمكن استخدام منطقة التبادل الحراري لتسخين جزيئات البلاستيك وتجفيفها، ثم رفعها إلى ارتفاع محدد. يعد نظام التجفيف الناقل بالاهتزاز المتوازي هو أحد معداتنا المطورة بشكل ذاتي، ويمكن تخصيصه للعمل مع خطوط إنتاج البلاستيك الموجودة في ورش العمل للعملاء.

مبدأ التشغيل
تدخل المواد إلى مجفف الرفع الاهتزازي أولاً ثم يتم تسخينها بشكل مسبق إلى درجة حرارة معينة في عملية النقل. ثم يدخل في صندوق العزل الوسيط.

يتم إرسال المواد بسرعة إلى مجفف الفراغ الاهتزازي لإجراء تجفيف عميق تحت تحكم بالصمام. يشتمل وسيط التسخين على أشكال مختلفة، بما في ذلك الماء الساخن، البخار وزيت التوصيل الحراري، وتتراوح درجة حرارة التسخين من 25 إلى 250 درجة مئوية. يتم اختيار وسائط تسخين مختلفة ودرجات حرارة تحكم بناء على مواد مختلفة.

بسبب الوصلة غير الدوارة، يمكن تجفيف المواد في ظل ظروف التفريغ الهوائي (خلخلة) عالية لفترات طويلة من الزمن، ويمكن تحفيز تفاعل تكثيف المرحلة الصلبة في ظل ظروف درجة حرارة معينة من أجل تعزيز لزوجة مواد البوليمر.

الخصائص
  • بسبب التسخين المسبق ولزوجة التجفيف التفريغ الهوائي (خلخلة) اللزوجة تعمل معاً، يتم التقليل بشكل كبير من دورة المعالجة.
  • ماكينة الرفع بالاهتزاز لها وظيفتان: التسخين والتجفيف.
  • يمكن ضبط درجة حرارة ووقت التجفيف من قبل العملاء لتلبية احتياجات التجفيف للمواد المختلفة.

Index
معدات التجفيف، وحدة تجفيف، الناقل الرأسي

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة