خطوط بثق وإنتاج سحابات بلاستيكية (لأكياس الفيلم البلاستيكي/ لأكياس سلوفان)

خطوط بثق وإنتاج سحابات بلاستيكية  (لأكياس الفيلم البلاستيكي/ لأكياس سلوفان)
طلب عرض سعر

Zipper Extruder, Plastic Extrusion Line

تأسست شركة XINDA في العام 1996، حيث أصبحت شركة رائدة ومتخصصة في تصنيع آلات إنتاج أكياس الفيلم البلاستيكية مع سحاب أو شريط لاصق سهلة الفتح وإعادة الإغلاق وكذلك آلات بثق وإنتاج الشريط اللاصق لأكياس الفيلم البلاستيك. كما قامت الشركة أيضاً بتطوير خط بثق وإنتاج الأكياس البلاستيكية وقوالب التشكيل ووحدة التبريد ومبدل الحاجز المستمر ووحدة التجفيف ومنفاخ هواء وغيرها.

كما تجدر الإشارة إلى أنه من المهم جدًا أن تكون كل خطوة من عمليات خط البثق متناسقة باتساق دقيق في جميع الأوقات، لأن قذف السوستة عملية معقدة للغاية نظرًا للتشابك الدقيق للسحَّاب الذكر والأنثى ومتطلبات التفاوت القوية للمنتج النهائي سستة.

وفيما يلي نماذج من الخيارات المختلفة لخطوط بثق الأكياس البلاستيك المصممة للتطبيقات الشائعة، فإذا لم تتمكنوا من العثور على ما يلبي متطلباتكم، فلا تترددوا في الاتصال بنا عبر إرسال بريد إلكتروني وموافاتنا بالتفاصيل، حينها سنلبي متطلباتكم على أتم وجه من خلال خدمتنا الشاملة والجودة الموثوقة.

فضلاً عن ذلك، تُعتبر Xinda شريك موثوق في تصنيع آلات إنتاج أكياس البلاستيك بسحاب وشريط لاصق، حيث أنها معتمدة وحاصلة منتجاتها على شهادة الجودة العالمية من SIO9001: 2008. كما أن لدى الشركة فريق من المهندسين من ذوي الخبرات الطويلة والمهارات المحترفة لفهم متطلبات العملاء وتصميم خطوط بثق مخصصة تلبي احتياجات الإنتاج الخاصة بالعملاء. كما أن الشركة فخورة بما اكتسبته من معرفة وخبرات حول تقنية آلات إنتاج عبوات التغليف الجاهزة بسحاب وتكنولوجيا البثق المشترك لتحسين أداء المنتجات مع توفير التكلفة. وبغض النظر عن نوع أكياس الفيلم السوستة وأكياس السلوفان بشريط لاصق التي يحتاجها العميل، بما في ذلك PE ، PP ، EVA مع أو بدون لون، طبقة واحدة ، طبقتان طبقتان مع أو بدون ألوان، وما إلى ذلك، فإن الشركة لديها القدرة والكفاءة على التصنيع المخصص حسب الطلب.

فإذا كنتم تبحثون عن آلة بثق أكياس بلاستيك بسحاب أو شريط لاصق، فيُرجى التواصل معنا مباشرة وبدون أي تردد. فشركتنا دوماً عند حسن ظن عملائها وتتطلع لتقديم أفضل الخدمات الشاملة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة