الإنشاء والتركيب

الإنشاء والتركيب
الإنشاء والتركيب
الإنشاء والتركيب
الإنشاء والتركيب
الإنشاء والتركيب
طلب عرض سعر

بناء مستودعات التبريد المسبقة الصنع حلول بناء غرفة التبريد

وحدات غرفة التبريد متكونة من الألواح العازلة للحرارة، ضواغط الهواء، أنظمة التبريد، أبواب غرفة التبريد الخ. إنه مشروع نموذجي يشمل عديد من الأجزاء العالية الدقة، لذا ينبغي إنشاء وتركيبها بصرامة وفقا لمخططات التصميم.

تتمتع Howcool بفريق هندسي محترف وعمال الإنشاء ذوي الخبرات الغنية والمعارف عن خصائص جميع معدات التبريد المتعلقة المستخدمة في غرفة التبريد والتجميد. سيتطيعون تنفيذ أعمال الإنشاء بشكل فعال في مواقع العملاء وانتهاء من المشروع قبل الوقت المحدد.

خطوات التركيب

1. عمل الاستعداد
سنقوم بتخطيط مشروع غرفة التبريد واستعداد مواد البناء المختلفة. جميع الأنواع من المواد المستخدمة في غرفة التبريد قابلة للاختيار وفقا لمتطلبات العملاء.
بعد تنظيف موقع البناء، سنقوم بنقل جميع مواد البناء إلى الموقع. وثم نحفص الجودة والأنواع للمواد، بعد هذا سنبدأ تركيب وحدات غرفة التبريد.

2. تركيب جدران غرفة التبريد
مستودعات التبريد المسبقة الصنع يتم تجميعها من خلال استخدام ألواح غرفة التبريد. إنه حاجة إلى ضمان السطح الأملس والهيكل القوي والمتين، مما يلبي متطلبات حمل الحمولة، مقاومة الصقيع، ومقاومة الرطوبة.

3. تركيب معدات التبريد
يجب على أنظمة التبريد مثل المبخرات والوحدات خارج غرفة التبريد جميعا أن تكون مطابقة مع مواصفات الإنشاء والتركيب ومعايير الحماية المطلوبة.

4. تركيب نظام التحكم الكهربائي
نظام التحكم الكهربائي يشمل الأجهزة الكهربائية، الأبواب الكهربائية، المصابيح وغيرها من المعدات الكهربائية.
الدائرة الكهربائية لغرفة التبريد ينبغي ترتيبها بشكل منسق. مزود الطاقة مطلوب ثلاثة أطوار بأربعة أسلاك بشكل مستقر. أو مزود الطاقة المستقل أو مزود الطاقة الاحتياطي قابل للاستخدام أيضا.

5. توصيل نظام التبريد
ينبغي توصيل وحدات التبريد وأنظمة التحكم الكهربائية لغرف التبريد بواسطة الأسلاك والأنابيب النحاسية. يجب على توصيلها بشكل ثابت وتلبية معايير العزل الحراري والحماية.

6. تجريب غرفة التبريد
بعد تم التركيب وتوصيل أجزاء غرفة التبريد، ينبغي تجريب تشغيل غرفة التبريد. سنقوم بتعديل معلمات غرفة التبريد لكي يجعل درجة الحرارة تصل إلى القيمة المعينة وفقا لاحتياجات الزبون. بعد تأكيد التشغيل العادي لكل وحدة، سيتم تسليم مشروع غرفة التبريد.

الاهتمام بعد التركيب
  • بعد إنشاء غرفة التبريد وتركيب معدات التبريد، أو إعادة استخدامها بعد فترة طويلة، ينبغي تنفيذ الفحص الشامل. تأكيد جميع القيم الصحيحة أولا، وثم يمكن استخدام تحت إرشاد الفنيين.
  • إنه لازم لمنع تصادم واحتكاك مكونات غرفة التبريد خلال العمل. لأن العطل سيؤدي إلى التشوه والتآكل، وقد يخفض كفاءة العزل للحرارة.
  • لأن غرفة التبريد المسبقة الصنع يتم إنشائها من الألواح العازلة للحرارة، حيث يوجد بعض الفجوات بين الألواح. لذلك يتم استخدام معجون التمدد لمنع الهواء والرطوبة من دخول المستودع.
  • إذا كان مستودع التبريد المسبق الصنع الصغير الحجم يستخدم الألواح العازلة للحرارة كجدران المستودع، ينبغي منع الثلج والمياه على الأرضيات. في حالة ظهور الثلوج، فلا يمكن ضرب الثلج بواسطة الأداة الصلبة من أجل حماية الأرضيات من العطل.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة