ألواح حوائط مركبة من البوليستيرين وألواح سيليكات الكالسيوم

ألواح حوائط مركبة من البوليستيرين وألواح سيليكات الكالسيوم
طلب عرض سعر

هذه المواد تتميز بعدة خواص منها مقاومة للماء، مقاومة للرطوبة ومقاومة تمدد الماء المتجمد وبذلك تتوافق مع المعايير الوطنية الصنية ولا تحتوي على مواد سامة أو ضارة. إضافة إلى ذلك، هذه المواد تتمتع بأداء لمقاومة الزلازل، لذلك إلى جانب استخدامها في المباني الغير مرتفعة يمكن استخدامها في المباني الشاهقة، المباني المقامة في بيئة جولوجية ذات تربة ناعمة وكذلك يمكن استخدامها لناطحات السحاب.

المميزات
  • خفيفة ورقيقة: حوائط الجدران من ألواح سليكات الكالسيوم أخف 10 مرات من وزن الطوب المصمت الطفلي، وأيضاً أخف من وزن الطوب المفرغ. إلى جانب ذلك، اللوح يكون رقيق جداً وهذا يؤدي إلى زيادة المساحة الداخلية المستفاد منها بمدى أكثر من 8 % إلى 10 %.
  • خاصية العزل الحراري الجيدة: ألواح الفوم المركبة تحتوي على العديد من الفقعات بكثافة في الداخل، وهذا يؤدي إلى موصلية حرارية 0.12 واط لكل متر كلفن (W/mk)والمقاومة الحرارية 2.00، والذي يعمل على تقليل تكلفة الكهرباء والفحم بشكل كبير جداً.
  • خاصية العزل الصوتي الجيدة: هذه اللواح تحتوي على مسامات دقيقة متقاربة في الداخل، والتي تؤدي إلى إمتصاص الضوضاء وتمتص بكفاءة انتقال الصوت بأكثر من 40 ديسيبل (dB).
  • سهولة التركيب والمعالجة: حوائط جدران سليكات الكالسيوم يمكن قطعها بالمنشار، تثبيتها بالمسامير، ثقبها وقطع بكل سهولة. كنتيجة لذلك إنشاء المباني يمكن إنجازه بكل بدون قيود.
  • التشييد السريع: نظراً لخفة وزن اللواح، لا تحتاج لكميات كبيرة من العتبات والأعمدة والأحمال على القواعد ليس من الضروري لاستخدامها لدعم و يمكن تنفيذ تجفيف الإنشاء. فضلاً عن ذلك يمكن التقليل من مخلفات البناء بشكل كبير. إلى جانب ذلك، عمليات اٌنشاء أسرع 6 مرات من استخدام الجدار الطوبي، وكذلك التقليل من تكلفة المشروع بنسبة 20 %.
  • أداء الديكور السطحي الجيد: وفاقاً للتسطيع العالي لسطح الألواح، يمكن يمكن رشه مباشرة أو لصق ورق الجدران وبلاط الجدار بعد تعبئة (حشو) الفواصل.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة