حجر كوارتز اصطناعي

حجر كوارتز اصطناعي
طلب عرض سعر

حجر الكوارتز الإصطناعي Jixiang
خيرة العناصر التي لاغنى عنها في حياة الطبقة الراقية

سطح المادة، عنصر هام من الأثاث، لاينبغي فقط أن تكون عملية ومعمرة، ولكن جميلة أيضاً وعصرية. الخشب والحجر الطبيعي واللوح الغير قابل للإحتراق والفولاذ المقاوم للصدأ وحجر الكريستال هي مواد مستخدمة عموماً. ولتجنب وجود الخدوش أو البلى أوالتلف، فإن هذة المواد تحتاج إلى حماية بالزجاج أو ألواح الكريستال أو السماط. وبالإضافة إلى ذلك فهي تمتلك عيوب واضحة عندما تستخدم في أماكن تحتاج إلى أسطح عالية الجودة. ومع ذلك، فإن حجر الكوارتز الإصطناعي Jixiang جيد الإستبدال للمواد المتقدم ذكرها. يمكنكم إستخدام أحجار الكوارتز ًالتي ننتجها كسطح عمل ذو جودة عالية وأرضيات القرميد في المباني العمومية مثل البارات والمطاعم والبنوك والمستشفيات وقاعات المعارض والمطارات والمختبرات وأسطح المطابخ وأسطح الحمامات وأسطح الطاولات و أسطح النوافذ وما إلى ذلك. في منازلكم.

مقدمة حجر الكوارتز الإصطناعي لـ Jixiang

أحجار الكوارتز الإصطناعية لدينا تتكون من 94% من الكوارتز، و6% من الرانتيج وقليل من الصبغ. فهو بوليمر من المواد المذكورة سالفاً بواسطة عملية فراغ، ومن ثم تشكل خلال درجة حرارة عالية وضغط عالي وطحن وصقل وعمليات أخرى. 94% من الكوارتز تصنع منها أحجار الكوارتز لدينا لتستغل بطريقة لا نظير لها ومقاومة تحمل ومقاومة ضغط وضد الخدش ومقاومة لدرجات الحرارة العالية وضد التأكل وضد الإرتشاح مع سطح ساطع وأملس.

خصائص الأداء لأحجار الكوارتز الإصطناعية كما يلي
  • مقاومة الخدش
    حجر الكوارتز هو واحد من المواد الصلبة وتقدر لة مستوى الصلابة بـ 7- 8 على مقياس موس للقساوة. السكاكين الكاشطة وسكاكين ورق الجدران وغيرها من أدوات الصلبة لايمكن أن تعمل خدش عليها أوتبليها أو تثقبها.
  • مقاومة الحرارة
    هذا الحجر الإصطناعي مكلس في فرن درجة حرارة عالية (>1300 درجة)، ومن ثم يضغط بواسطة مكنسة خاصة وعملية إهتزازية. لذلك فهي تقاوم درجة الحرارة العالية والتشوية والتصدع.
  • ثبات اللون
    بإستخدام خط إنتاج أوتوماتيكي متكامل، اللون الرسمي يتحقق. وبالنسبة لحجر الكوارتزلدينا، فإن ذبول الألوان بسبب التأكسد أوالبلى أو التعفن لايمكن أبداً حدوثة.
  • No لا تشوة
    حجر الكوارتز الإصطناعي لدينا لايمكن أن يتشوة عندما يتواصل مع أشياء ذات درجات حرارة عالية مثل المياة الساخنة والزيت الساخن والأوعية الساخنة.
  • أداء عالي التكلفة
    نظرا لخواصها الفيزيائية والكيميائية الممتازة ، فإن أحجار الكوارتز الاصطناعية التي ننتجها تعمر لأمد طويل. لا داعي أن يقلق المستخدمين من التضايق بسبب استبدال حجر الكوارتز.
  • سهولة التنظيف
    يمكن تنظيفها بمادة منظفة عادية والماء. إن لمعانها وسطوعها لايتأثران مع مرور الزمن .
  • الجمال الطبيعي
    أحجار الكوارتز الإصطناعية لدينا لها تراكيب الأحجار الطبيعية مع المحافظة على خصائص السطح الصلب.
  • مقاومة التبقع
    الزيت ، وصلصة الصويا والخل و النبيذ الاحمر والشاي والعصير والقهوة والحامض والقلوي ، والمواد الأخرى لا تستطيع التغلغل في سطح الكوارتز.
  • مضاد للجراثيم
    طبقات سطح الكوارتز و الهيكل الداخلي ذو كثافة رسمية، مع عدم تصدع أوسموم. وهي مبنية مع حماية ضد المكروبات، وفعالة ضد معظم البكتيريا العامة والخميرة والتعفن فهي جيدة لصحة الإنسان.
  • غير- إشعاعي الفعالية
    حجر الكوارتز الإصطناعي ليس له تأثيرات سلبية على الطعام أو جسم الإنسان وهو صديق للبيئة.
  • مقاومة للفساد
    حجر الكوراتز لدينا مقاوم أفضل مقاومة للحوامض والقلوي من الرخام والأحجار التي هي من صنع الإنسان .
  • ضد البلى
    مبنية مع مساعد ضد البلى، فإن سطح الكوارتز يمتلك قدرة قوية ضد البلى أو الشيخوخة. لذلك يمكن أن تستمر إلى عدة أجيال.
المواصفات

لوح قياسي: 2400*760*15(mm)
لوح غير- قياسي: 2400*760*10/12/15/18/20/25/30(mm)

Jixiang Building Materials Group Company هي متخصصة في تصنيع وتوريد أحجار الكوارتز الإصطناعية في الصين. وخلال سنوات خبرتنا ومجهوداتنا المتواصلة، فقد حزنا على شهادات الجودة ISO9001: 2000 ,GB/T19001-2000 . وكنتيجة للجودة العالية لمنتجاتنا وخدمتها الموثوق بها وأسعارها المنخفضة، فإن منتجاتنا ذات رواج كبير في روسيا ، والمملكة العربية السعودية وإيران والهند ، وسنغافورة ، واندونيسيا ، وغيرها من الدول. وبصرف النظر عن الأحجار الإصطناعية ، فإننا نقدم أيضا ألواح الألومنيوم المركبة وصفائح الألمنيوم ، وكلها مواد للأغراض سريعة الإلتصاق، وغيرها من المنتجات.
إذا كنتم مهتمين في منتجاتنا لمواد البناء ، يرجى الاتصال بنا على الفور.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة