الأحجار اصطناعية

الأحجار اصطناعية
الأحجار اصطناعية
طلب عرض سعر
  • أحجار الكوارتز الإصطناعية لدينا تتكون من 94% من الكوارتز، و6% من الرانتيج وقليل من الصبغ. فهو بوليمر من المواد المذكورة سالفاً بواسطة عملية فراغ، ومن ثم تشكل خلال درجة حرارة عالية وضغط عالي وطحن وصقل وعمليات أخرى. 94% من الكوارتز تصنع منها أحجار الكوارتز لدينا لتستغل بطريقة لا نظير لها ومقاومة تحمل ومقاومة ضغط وضد الخدش ومقاومة لدرجات الحرارة العالية وضد التأكل وضد الإرتشاح مع سطح ساطع وأملس.
    1. مع خط الإنتاج الأوتوماتيكي المتكامل والموظفين المدربين تدريبا عاليا المنتفانين في إبتكار المنتجات ، فنحن نستخدم أحدث تقنيات التقطيع لإنتاج الأحجار الشفاف الاصطناعي ، مما يتيح لنا تقديم مواصفات كاملة ومجموعة واسعة من الألوان. فالجمال والجودة والمتانة تجعل من الأحجار الإصطناعية التي نتجها الاختيار الأول للعملاء في جميع أنحاء العالم. حاليا منتجاتنا مستخدمة على نطاق واسع في المباني التجارية ، والوكالات الحكومية ، والمباني السكنية.

الأحجار الإصطناعية، تعرف في بعض الأحيان بإسم الصخور الإصطناعية، وهو عبارة عن مصطلح يشير إلى أنواع متعددة من منتجات الأحجار الإصطناعية. وهي تستخدم عادة في عمل جدران الأحجار الإصطناعية وطبقات الزينة الخارجية من الأحجار الإصطناعية وألواح الأحجار الإصطناعية وغيرها.

أحجار الكوارتز، مصممة من قبل أفضل المصممين الإيطاليين وتنتج بإستخدام أحدث التكنولوجيات المتقدمة، وهي عبارة عن إتحاد متميز بين التكنولوجيا والفن. الأحجار الإصطناعية Tis هي الأمثل لتناسب أسطح المطابخ وأسطح البارات والأحواض وأسطح الحمامات وجدران وسقوف الفنادق وبنايات المكاتب وصالات المعارض الراقية فضلاً عن أرضيات المنازل والدرج وغيرها.

كمتخصص في تصنيع الأحجار الإصطناعية في الصين، نحن نوفر أحجار الكوارتز الإصطناعية ذات الجودة العالية والأحجار الشفافة الإصطناعية لعملائنا في جميع أنحاء العالم. أحجار الكوارتز الإصطناعية هي مواد جديدة للواجهات المزخرفة. وهذة المنتجات مصنعة عن طريق خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية المتكاملة ، خلال عملية في درجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي. وكرستال الكوارتز المستخدم هو من النوع النقي والجميل ويتميز بالصلابة العالية، ولا يتشوة وذو ألوان متناغمة ومقاوم للحوامض والقلوي. إلى جانب ذلك، أسطحها لديها درجة واضحة في السلاسة والسطوع. وبفضل خصائصها المتميزة، فإن أحجار الكوارتز الإصطناعية لدينا مستخدمة على نطاق واسع كخلفيات للجدران وأسطح وأعمدة زخرفية في المباني التجارية والمباني السكنية والوكالات الحكومية.

كما أن الأحجار الإصطناعية التي ننتجها مصنعة من المواد الطبيعية التي لا تحتوي على أي معادن إشعاعية ثقيلة أو أي مواد ضارة أخرى، فهي GREEN كليا. وهذا هو السبب الذي يجعل الأحجار الإصطناعية لدينا تصبح أكثر رواجاً عند عملائنا.

قائمة الحلول لحجر إصطناعي
السلسلة اسم المنتج السماكة(mm) الأسعار الإضافية لسماكة 1 ملم(USD)
فئات Ji-shang النقي لون مفرد (مصبوب) 15 18 20 25 30 2.07
لون مفرد (مصبوب) 15 18 20 25 30 2.76
فئات أزواج Ji-rui لون مزدوج (مصبوب) 15 18 20 25 30 2.76
فئات Ji-induced الأنيقة لون مزدوج (مصبوب) 15 18 20 25 30 2.76
Alexandria فئات الزركون 15 18 20 25 30 3.46
المتناغمة Symphony فئات حجر إصطناعي 15 18 20 25 30 3.46

Jixiang Building Materials Group Company هي مصنع ومورد متخصص لمواد البناء. وقد حزنا على شهادات الجودة ISO9001: 2000 , GB/T19001-2000. ومنتجاتنا الرئيسية تشمل ألواح الألومنيوم المركبة والسيلكون اللاصق والأحجار الإصطناعية. إذا كنتم تبحثون عن الجودة PE على ألواح الألومنيوم المركبة أو رقائق الألومنيوم أو الكسوة الزخرفية الألومنيوم أو أختام السيلكون الطبيعية أو غيرها. نحن نلبي إحتياجاتكم. وإعتمادا على جودتها الموثوق بها وأسعارها التنافسية، فإن منتجاتنا مستخدمة على نطاق واسع في البناء والصناعة وهي ذات رواج كبير في كثير من البلدان مثل روسيا والمملكة العربية السعودية وإيران والهند وسنغافورة واندونيسيا وغيرها.
نحن نرحب بكم لتجريب منتجاتنا!

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة