ماكينة حقن فوم البولي يوريثان لصناعة الأحذية فئة JH902/903 Polyurethane Sole Foaming Machine

ماكينة حقن فوم البولي يوريثان لصناعة الأحذية فئة JH902/903  Polyurethane Sole Foaming Machine
طلب عرض سعر

ماكينة حقن فوم البولي يوريثان لصناعة النعال هذه تستخدم للتطبيقات المختلفة بلونين أو لون واحد من النعال البولي يوريثان والأحذية المقولبة المخصصة حسب الطلب.

الخصائص
  • رأس الخلط يعتمد نظام الخلط ذو السرعة العالية، يضمن خلط المكونات المختلفة بإنتظام في المعالجة المستمرة التي تقلل من الفضلات بنسبة تزيد عن 50% مقارنة مع ماكينات تصنيع الحذية التقليدية. براءة اختراع صمام الحقن تتميز بمقاومة التآكل والأنسداد، وإزالة الاختلافات الفورية في معدل التفريغ لضمان الجودة العالية في تكوين الرغوة. تركيب نظام التبريد يحسن من أمان الماكينة.
  • مضخة القياس ذات الدقة العالية والمصنعة من قبل الشركات العسكرية. باستخدام النبضة الكهربائية لقياس السرعة، يمكن التحكم في نسبة الخطأ ضمن 3%.
  • يتميز برميل الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 120 لتر بتركيبة الغلاف وعلبة درجة الحرارة الثابتة المستقلة. تعمل آلية عزل الأنبوب بطبقتين على التقليل من العديد من المشاكل مثل الزيادةة المستمرة في درجة الحرارة بعد إيقاف تشغيل المسخن.
  • تعتمد وحدة التحكم PLC، هذه الماكينة تتميز بالأداء المستقر وبدون أي تداخل. بفضل المكونات المستوردة، تدعم المراقبة المباشرة لدرجة الحرارة، الضغط وأكثر. يمكن للمستخدمين تخزين أكثر من 800 متغير من مواصفات المنتج النهائي، وتدعم قياس الوزن، التشغيل السريع، التتبع الآلي الذي يتميز بالدقة والراحة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة