مبيد فوسفيد الألمنيوم

مبيد فوسفيد الألمنيوم
مبيد فوسفيد الألمنيوم
مبيد فوسفيد الألمنيوم
مبيد فوسفيد الألمنيوم
طلب عرض سعر

Aluminum Phosphide

فوسفيد الألمنيوم هو مركب كيميائي له الصيغة التحريبية Al. يستخدم كمبيد للقوارض، مبيد للحشرات، ويستخدم في تبخير حبوب القمح والشعير والذرة الرفيعة والمستودعات وصوامع الغلال والبواخر وعربات السكة الحديدية لحمايتها من الآفات الحشرية. يستخدم لقتل الثديات الدودية الصغيرة مثل الجرذان، الفأران، والقوراض الأخرى.

يستخدم كمبخر:

فوسفيد الألمنيوم يصنف كمادة خطيرة. هذا المبيج مسجل للاستخدام مبيد حشري واستخدم على نطاق واسع في تبخير الحبوب ولمكافحة الجرذان. فوسفيد الألمنيوم متوفر كمكون صلب ( في العادة على هيئة أقراص أو كريات) ويستهدف الهواء أو التأثير البيئة الرطبة حيث يطلق غاز الفوسفين السام (PH3). يطلق غاز الفوسفين كمادة تبخير ويشكل خطورة كبيرة عليك عند استنشاقه.

يستخدم كمبيد حشري:

فوسفيد الألمنيوم يستخدم كمبيد للقوارض، مبيد للحشرات، وكمبخر لمحاصيل الحبوب المخزنة. يستخدم لقتل الثديات الدودية الصغيرة مثل الجرذان، الفأران، والقوراض الأخرى. الأقراص أو الكريات في العادة تحتوي على مواد كيميائية أخرى التي تؤدي لإنبعاث المونيا للمساعدة على التقليل من احتمالية الاشتعال التلقائي أو الأنفجار لفاز الفوسفين.

كمبيد للقوارض، فإن كريات فوسفيد الألمنيوم تخل مع طىعام القوارض. الحمض في الجهاز الهظمي للقوارض يتفاعل مع الفوسفيد ليولد غاز الفوسفين السام. المبيدات الحشرية الأخرى المشابهة لفوسفيد الألمنيوم هي فوسفيد الزنك، فوسفيد الكالسيوم.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة