خط إنتاج كربونات الكالسيوم الناعمة (بقدرة إنتاجية سنوية: من 20 إلى 100 ألف طن)

خط إنتاج كربونات الكالسيوم الناعمة (بقدرة إنتاجية سنوية: من 20 إلى 100 ألف طن)
طلب عرض سعر

من أجل تلبية متطلبات الطحن ذو النعومة الفائقة للصناعة الكيميائية، فإن شركة Pengfei أعتمدت التكنولوجيا الألمانية المتقدمة للطاحونة الكريات ذات النعومة الطحن الفائقة لتحسين حلول التقنية المتكاملة للتصنيع خط طحن المسحوق بنعومة فائقة من 2 إلى 25 ميكرومتر والقدرة الإنتاجية السنوية من 20 إلى 100 ألف طن. خط الطحن استخدم على نطاق واسع في الطحن فائق النعومة لثاني أكسيد التيتانيوم، الأمونيا، كربونات الكالسيوم، علاوة عن المواد الكيميائية الأخرى. كذلك أمكانية إنتاج المواد النانومترية.

تم تصدير معدة الطحن المدمجة مع الفاصل الفائق إلى كلاً من فيتنام، فنزويلا، الخ. علاوة على ذلك، فإن شركة Taichia Glass Fiber Co., Ltd مؤسسة مملوكة باالكامل لتايوان، وهي كذلك من أكبير مصانع السيراميك المزجج في أسيا، حيث تعتمد طاحونة الكريات ذات النعومة الفائقة التي تصنعها شركة Pengfei. إضافة إلى ذلك، قامت شركة Pengfei بتوريد معدات الطحن الفائقة وخطوط الإنتاج إلى العديد من شركات العاملة في المجال الكيميائي ومجال التعدين مثل شركة Jiande Qingtang Precise Calcium Co., Ltd، شركة Anhui Annada Titanium Industry Co., Ltd، وشركة Guangdong Meiyan Hydropower Group، الخ.

المواد القابلة للتطبيق
  • مواد ذات صلابة عالية: كربيد السيليكون، أكسيد الألومنيوم، الجرانيت، كربيد البورون، أكسيد الزركونيوم، رمل الزركون، التورمالين.
  • مواد ذات نقاوة عالية: الكرستال، الألومنيوم، مسحوق الفلورسنت، أوكسيد الكوبالت والليثيوم \ أوكسيد الكوبالت والمنغنيز.
  • مواد البلاستيك: كل أنواع منتجات الراتنج.
  • المواد المسامية: السيليكا (كعامل تلبيد)
  • مواد ذات تركيبة طبقية خفيفة: الميكا، مسحوق التالك، الغرافيت
  • المواد الحساسة للحرارة: مسحوق الكربون للنسخ، مبيد الحشرات، انواع الحبر المختلفة
  • المواد غير المعدنية: البروسيت، مسحوق الطابشير النقي الخشن، كربونات الكالسيوم، السيليكا، كبريتات الباريوم "الباريت"، البنتونيت، الكاولين.
  • المواد الأرضية النادرة: أوكسيد الأتربة النادرة، المعادن الأرضية النادرة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة