قطع غيار السيارات

قطع غيار السيارات
قطع غيار السيارات
قطع غيار السيارات
قطع غيار السيارات
قطع غيار السيارات
قطع غيار السيارات
طلب عرض سعر

Automotive Parts

في صناعة السيارات، يجب على قطع الغيار المستخدمة أن تلبي معايير شهادة TS16949 من ناحية الصلابة، القوة، مقاومة الشد والدقة. نظرا في هذا المسألة، نتبنى سلسلة من طرق الاختبار الصارمة مثل اختبار عزم الالتواء، اختبار تحمل الحمولة، اختبار الشد، اختبار الاهتزاز، واختبار التقادم، مما يضمن جميع منتجاتنا أن تلبي احتياجات التطبيق في صناعة السيارات.

التطبيقات

دواسات السيارة، أقواس عجلات السيارة، منظمات نافذة السيارة، المدحرجات (المحمل)، عادم السيارة (شكمان) الخ.

عينات من المنتجات

1. مكونات عادم السيارة
وفقا لمتطلبات العميل، إنه يطلب من تخريم 368 ثقب مع قطر 1.2مم على صاج الفولاذ المقاوم للصدأ بسماكة 1.5مم وحجم 75مم × 100مم. قبل أن يأتي إلينا، لقد فشل العميل لعدة المرات في تصنيع القالب المؤهل. في النهاية، وجد العميل شركتنا. مع خبرتنا الغنية في تصميم القوالب والاسطمبات، قمنا بتطوير قالب يلبي متطلباتهم بصورة تام. بعد الفحص، كانت مكونات عادم السيارة يتم وضعها في الإنتاج بجملة، وكمية الإنتاج اليومية تصل إلى 40,000 قطعة.

2. دواسات السيارة من الألمنيوم

كان هذا العميل يطلب أن هذه الدواسات تجتاز اختبار تحمل الحمولة 200 كجم.
من أجل تلبية متطلبات العميل، كنا نستخدم سبائك الألمنيوم 6063 كالمواد الخام لتصنيع دواسات السيارة هذه من أجل ضمان قوتها.
مع تصميم القوالب بشكل معقول، وفرنا المنتج الأكثر اقتصادا على أساس ضمان الوظيفة الوجدة للمنتج. على سبيل المثال، نتمكن من ضمان دقة المنتج عن طريق التحكم في دقة الحجم للقالب، مع استخدام المادة العالية الكثافة لتحسين قدرة تحمل الضغط وتطويل عمر الخدمة للقالب.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة