ماكينة ترقيق الزجاج المسطح والمقوس

ماكينة ترقيق الزجاج المسطح والمقوس
طلب عرض سعر

Curved and Flat Laminated Glass Roller Press

ماكينة ترقيق الزجاج هذه تستخدم لتصفيح الزجاج المسطح والزجاج المقوس، تستخدم على نطاق واسع في الكبس المسق لزجاج الهندسة المعمارية، السيارات، الأثاث والأجهزة الكهربائية المنزلية، وزجاج الإنبعاث المنخفض low-E والزجاج المضاد للرصاص.

ماكينة ترقيق الزجاج المسطح والمقوس قادرة على استبدال الكبس المسبق وآلية الكبس الحراري لخط إنتاج الزجاج العازل. تتميز ماكينة تصفيح الزجاج ببكرات المطاط الفائقة، حيث تتميز بمقاومتها لدرجات الحرارة العالية والتقادم، آلية التشغيل لضبط السرعة غير المتدرجة، قابلية الضبط لنظام التحكم في درجة الحرارة، أسطوانت القطر الكبير لتحقق الضغط على البكرات المطاطية. يتم تنظيم ضغط الهواء من 0 إلى 0.8 ميجا بسكال وفقاً لسمك وقياس الزجاج ويمكن ضبط الفجوة بين البكرات، ماكينة ترقيق الزجاج المسطح والمقوس تتكون من الخزانة الكهربائي ووحدة التحميل، وحدة التسخين المسبق، وحدة الكبس المسبق، وحدة التسخين الأولى "1st"، وحدة التسخين الثانية "2nd"، وحدة التسخين الثالثة "3rd"، وحدة تقويس الزجاج، قسم الكبس الأسطواني والتفريغ. بكرات الرفع للزجاج المقوس مجهزة بقسم التقويس وقسم التفريغ.

يتميز نظام التسخين بوحدة التحكم الجزئي في درجة حرارة التسخين، العرض الرقمي الدقيق لدرجة الحرارة والتحكم الأوتوماتيكي في درجة الحرارة الثابتة. تعتمد أنابيب الكوارتز للتسخين كعنصر تسخين، حيث تعزز من كفاءة التسخين وتقلل من استهلاك الطاقة.

المواصفات
عرض الزجاج (مم) 2500
سمك الزجاج (مم) 6-40 (عرض رقمي)
أقل قياس للزجاج (مم) 400×400
القدرة الكهربائية (KW) 118.2
سرعة النقل (متر لكل دقيقة) 0.5-3
ضغط الهواء (MPa) 0.6~0.8
إرتفاع القوس 300
الأبعاد الكلية (مم) 10380×3500×2500
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة