ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420

ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
ماكينة طباعة أوفست دوارة ذكية Smart-420
طلب عرض سعر

Rotary Offset Printing Machine

(آلة الطباعة الدوارة لليبل)

ماكينة طباعة الليبل الدوارة الذكية Smart-420 هي آلة طباعة الملصقات المدمجة التي طورتها شركة ZONTEN بعد 10 سنوات من البحث والتطوير، وهو ما يعوض الفجوة في ماكينات الطباعة المتقدمة محلياً.

كشركة مصنعة موثوقة لماكينات طباعة الملصقات تتمتع بخبرة تزيد عن 12 عام في مجال طباعة الأوفست، ندرك تماماً أهمية عملية طباعة الأوفست المتعلقة بجودة الطباعة، وهو ما لا مثيل له في ماكينات طباعة الفلكسوغرافية. حالياً، بعد الطلب المتزايد المتعلق بعمليات الطباعة، الحصول على نقاط منخفضة وجودة الطباعة التي تظهر من خلال الطباعة المتراكبة للألوان الأساسية CMYK 4 هي ما يتوقعه العملاء. لذلك، فإن طباعة الأوفست للألوان الأساسية المدمجة CMYK4 طباعة الفلكسو الملونة النقطية المقدمة من قبل SMART-420 التي ترضي خيال العملاء اللامحدود. إضافة إلى ذلك، تستخدم ماكينة طباعة الأوفست على الشريط استخدام منخفض للحبر، تكنولوجيا صناعة الألواح الكاملة، وتكاليف اللوح المنخفضة، مما يتيح للعملاء توفير الكثير من المال من خلال المواد المساعدة.

ماكينة طباعة الليبل الدوارة الذكية Smart -420 مناسبة لطباعة الملصقات الذاتية، الورق الامع، الورق المقوى، الألومنيوم فويل ومواد الطباعة الأخرى. جيث تعتمد نمط تركيبة المدمجة نوع الوحدة ويمكن استخدامها للطباعة من 4 إلى 12 لون. لكل مجموعة ألوان يمكن اختيار أي طريقة طباعة بين طباعة الأوفست، طباعة الفكسو، الطباعة الحريرية والختم على البارد.

ماكينة طباعة الليبل الدوارة الذكية Smart -420 تعتمد ناقل الحركة بدون عمود، مجهزة بنظام التسجيل الآلي ونظام التسجيل المسبق لضمان دقة التسجيل عند السرعة العالية (150 متر في الدقيقة)، وظيفة الطباعة الثانوية الاختيارية ووظيفة الطباعة الأمامية والخلفية، دقة واستقرارا الطباعة المتراكبة. إنها معدات مناسبة لطباعة المنتجات الكيميائية اليومية ذات الجودة المتوسكة والعالية، ملصقات المشروبات، ملصقات الأدوية، علب التعبئة والتغليف، ليبل ذاتي اللصق، الح.

ماكينة الطباعة smart-420 هي أول طابعة مدمجة تبادلية بين الأوفست والفلكسو ذات الجودة العالية في الصين. قبل ذلك، كان الخيار الوحيد للعملاء هو الأسواق الأوروبية والأمريكية مثل ماكينة طباعة ليبل نيلبيتر.

من ناحية أخرى، فمن المعروف أن وضع السوق لماكينة طباعة ليبل نيلبيتر متطور جداً، ولا تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم العادية تحمل نفقات معداتها. شركات الطباعة العالمية مثل شركة CCLقادرة على شراء كميات كبيرة. أدى إدخال معدات SMART-420 إلى تعويض الفجوة في السوق المحلية، مع السماح للعملاء أيضاً بالحصول على مزيد من الخيارات.

قضت شركة ZONTEN أكثر من 10 سنوات من التطوير. وفقاً لمعدات التقنية المتقدمة لماكينة طباعة الليبل OMET\ Nilpeter في أوروبا وأمريكيا، تتميز شركة SMART-420 باستقرارية نظام جائرة الحبر بشكل أفضل، وسرعة الماكينة تصل إلى 150 متر في الدقيقة. على الرغم من أن الجودة الميكانيكية وجودة الطباعة لا يمكن مقارنتها بماكينة طباعة ليبل نيلبيتر، نؤمن أنه كلما واصلنا الاستثمار في البحث والتطوير، سوف نحقق المزيد من الفرس التنافسية لماكينة SMART-420 في المستقبل القريب.

المواصفات
سرعة الماكينة 150 متر لكل دقيقة (من 4 إلى 12 لون)
أقصى طول لتكرار الطباعة 635mm
أدني طول لتكرار الطباعة 469.9mm
أقصى عرض لشريط الورق 420mm
أدني عرض لشريط الورق 200 مم (ورق)، 300 مم (فيلم)
أقصى عرض للطباعة 410mm
سمك الطبقة الأولية 0.04 -0.35mm
أقصى قطر للفك 1000mm / 350kg
أقصى قطر للف 1000mm / 350kg
سمك لوح طباعة أوفست 0.3mm
سمك لوح الطباعة الفلكسوغرافية 1.14mm
سمك الغطاء 1.95mm
قدرة محرك السيرفو 16.2kW
قدرة الأشعة فوق البنفسجية UV 6kW*6
مصدر الطاقة الكهربائية ثلاث أطوار، 380 فولت±10%
الأبعاد 16000×2400×2280 مم \ 7 ألوان
وزن الماكينة أوفست\فلكسو 2270 كجم
الوزن (أخرى) الفك: 1400 كجم، وحدة القطع بالقوالب وتجميع الفضلات: 1350 كجم، إعادة اللف: 920 كجم
تفاصيل ماكينة طباعة الأوفست الدوارة
    1. فئتبن من وحدات القطع بالقوالب تدعم قطع الجانب الأمامي والخلفي.
    1. ماكينة تركيب لوح طباعة الفلكسو وماكينة طي لوح طباعة الأوفست يتم توفيرها مجاناً عندما يشتري العميل آلة طباعة الأوفست.
    1. وحدة التحكم المركزي بشاشة اللمس يمكن ضبط بارامترات العمل وتعديلها باستخدام شاشة اللمس. يمكن تخزين البارامترات وحفظها، والتي يمكن استرجاعها لاستخدامها في أي وقت. إضافة إلى ذلك، يتم عرض البارامترات المعالجة على الشاشة للمساعدة في مراقبة عملية الطباعة بأكملها بطريقة مريحة.
    1. كاميرا BST: مراقبة التسجيل في الوقت الحقيقي
    1. صندوق التحكم الكهربائي متحصل على شهادة CE
    1. جميع أسطوانات التحبير تعتمد Brottcher الألمانية لضمان جودة الطباعة العالية.
      يتحكم نظام التحكم الآلي في الحبر بدقة في كمية الحبر طوال الوقت.
      أداة تحريك الحبر تضمن تدفق الحبر المستمر.
    1. في الأعلى، تم تصميم نظامين لمعالجة الهالة للتعامل مع المواد على كلا من الجانبين قبل الطباعة. وهي مناسبة بشكل خاص للأفلام البلاستيكية لزيادة طاقتها السطحية، مما يؤدي إلى تحسين قوة الالتصاق للأحبار.
      في الأسفل، تم اعتماد منظف الشريط لإزالة الغبار عن المواد قبل الطباعة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة