ماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS Label PS Offset Printing Machine

ماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS Label PS Offset Printing Machine
طلب عرض سعر

نظام التحكم بمحرك السيرفو المتفدم لماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS يضمن الحركة المستقرة لمخزون الطباعة أثناء عملية الطباعة. لا تحتاج أسطوانات الطباعة إلى التغيير ويتم التحكم في طول التكرار رقمياً. ماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS سريعة، سهلة ومريحة في التشغيل. العملية الوحيدة هي إدخال طول الطباعة المحدد مسبقاً على لوحة التحكم الرئيسية، ثم يتم وضع كل وحدة طباعة آلياً.

وحدة الطباعة

ماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS هي وحدة طباعة أوفست مصممة لتحمل الأعمال الشاقة. تتكون من 19 أسطوانة حبر (تشمل 4 أحبار من الأسطوانات وأجمالي 4 أسطوانات تخميد). قطار أسطوانة الحبر الطويل يزيل بكفاءة ظهور الخطوط والظلال في الطباعة. حدة النقطة والتسجيل مميز.

نظام التشغيل بدون عمود دوران

كل وحدة طباعة تشغل بمحرك سيرفو مستقل؛ إجمالي 14 فئة من محركات السيرفو لماكينة 6 ألوان لضمان دقة الطباعة المتراكبة الدقيقة بسرعة عالية.

نظام تسجيل اللون

يتم التحكم في الوضع الرأسي والأفقي لكل شكل طباعة بواسطة محرك مستقل، مما يقلل من العمالة وفضلات المواد. يمكن لماكينة طباعة الأوفست PS للملصقات تغيير التسجيل الرأسي والأفقي دون توقف.

منطقة الطباعة الكبيرة جداً

الخلايا الضوئية ذات الدقة العالية تضمن الطباعة متعددة التسجيل على الجانبين. 300×350mm (W×L)

توقيف الحركة

تم تجهيز كل وحدة طباعة بجهاز القابض، بحيث يمكن إيقاف كل وحدة بشكل مستقل عند عدم الحاجة إليها. يعمل هذا النظام على إطالة عمر خدمة الماكينة وتوفير في تآكل الأسطوانة.

الخيارات المختلفة

وحدة الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية UV، وحدات القطع بالقوالب الدوارة والمسطحة، وحدة البصمة الحرارية ونقطة الأشعة فوق البنفسجية UV. تستخدم أسطوانات القطع بالقوالب الدوارة المغناطيسية لتغيير ألواح القوالب المرنة المختلفة للطباعة على الخط والقطع بالقوالب.

التحكم بطرف الإصبع

لدى ماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS بشاشة اللمس، وحدة CPU السريعة، شاشة العرض 12 بوصة، يسهل ضبط البارامترات ويوفر استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
هي عبارة عن مكبس أوفست متقطع للوحة PS أو CTP مناسب لطباعة الملصقات عالية الجودة في الإنتاج المنخفض أو المتوسط أو الطويل. ميزاته الرئيسية هي سرعة الإعداد والمكونات الدولية والقدرة على تحمل التكاليف.

المواصفات الفنية لماكينة طباعة الأوفست لملصقات PS
الموديل SBD320Z
سرعة الطباعة 50-180 ipm
ألوان الطباعة 2 3 4 5 6
أقصى طول للطباعة 350mm
أقصى عرض للشريط 320mm
أقصى عرض للطباعة 300mm
أقصى قطر للفك 600mm
أقصى قطر لإعادة اللف 600mm
مصدر الطاقة الكهربائية 380V, 50HZ, 3PH
القدرة الكلية 33.6Kw
وزن الماكينة 9500kg
أبعاد الماكينة 8850×1600×1850mm

نحن متخصصون في تصنيع ماكينات طباعة الأوفست لملصقات PS في الصين. نوفر أنواع مختلفة من المنتجات مثل ماكينة الطباعة فلكسو للقطع بالقالب، ماكينة نفخ فليم البلاستيك ذات رأس دوار، ماكينة البصمة الحرارية والقطع بالقوالب، الخ.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة