نظام الفرن الدوار

نظام الفرن الدوار
طلب عرض سعر

شركة رائدة Pengfei Group في صناعة الأفران الدوارة المصممة بدقة (وتعرف أيضاً بالأفران غير المباشرة)، نوفر لك حلول الأفران الدوارة المخصصة حسب الطلب. هذه الأفران تتميز بالمتانة، الموثوقية والأداء الوظيفي، أنظمتنا للأفران الدوارة استخدمت على نطاق واسع في الصناعة المعدنية وصناعة الأسمنت. بفضل الخبرة الواسعة في مجال تطبيقات المعالجة الحرارية، لدينا القدرة على هندسة، تصميم وتصنيع الأفران الدوارة التي تتوافق مع الاحتياجات الخاصة للمشاريع المتاحة. إذا كنت تتطلع للحصول على الأفران الدوارة المتينة، الأمنة والخاضعة للاختبار، عليك بالتوجه إلى شركة Pengfei Group.

المكونات الرئيسية للأفران الدوارة تشمل: موانع التسرب الطرفية، حلقة الركوب، غلاف الفرن، الموقد، محطة الحمل، نظام التشغيل

في الفرن الدوار، حيث يشغل الوعاء الأسطواني الدوار بالتروس، يستخدم لزيادة المواد إلى درجة الحرارة العالية ضمن عمليات مستمرة. حيث ل يحقق فقط متطلبات التبادل الحراري في المراحل المختلفة من إنتاج الأسمنت "الكنكر"، ولكن أيضاً يتوافق مع متطلبات التسخين، درجة الحرارة، الزمن والتفاعلات الفيزياية والكيميائية للصيغ المعدنية المختلفة.

يتكون الفرن الدوار من الطوب الحراري، الخرسانة الحرارية المصبوبة والغلاف الخارجي من ألواح فولاذية خاصة. الفرن الدوار استخدم على نطاق واسع باستخدام مواد البناء، التعدين، الصناعة الكيميائية وصناعة حماية البيئة للأسمنت المكلس، الجير النشط، كربونات الكالسيوم، ثاني أكسيد التيتانيوم، أكسيد الماغنسيوم، أكسيد الزنك، الخ.، النيكل ذو التحميص المؤكسد، الحديد، الليثيوم، الكروم والمعادن غير الحديدة، الذهب المنصهر والنحاس، إستخلاص الزيت من الفحم، التنظيف والتقطير الجاف للفحم، استخلاص الزيت من الرمل الزيتي والصخر الزيت، التخصل من النفايات الصلبة، والنفايات الخطرة والخ.

المنافع التي سوف تحصل عليها
  • عقود من الخبرة في مجال الأفران الدوارة من حيث تطوير وإنتاج المواد
  • مرافق الإنتاج الكبيرة الخاصة بالأفران الدوارة
  • متوفر خيارات متنوعة من الأفران الدوارة التي تلائم كل أنواع التطلبقات
  • التصميم الحديث للفرن يجعله يلبي الاحتياجات الخاصة للمشروع
  • المراقبة المريحة للمشروع ويمكن تنفيذ المراقبة المستمرة للجودة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة