فرن نفقي

فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
فرن نفقي
طلب عرض سعر

Tunnel Oven

مصمم لمنتجات المخابز والأفران

تتميز منتجات شركتنا Today’s King من الأفران النفقية بقدرة وكفاءة عالية على إنتاج العديد من منتجات المخبوزات المتنوعة ويشمل ذلك على الكعك ولفائف سويسرول والخبز المحمص والكعك المطهو على البخار والخبز والبيتزا والمعجنات والفطائر والبسكويت وغيرها، كما تتوفر منتجاتنا من أفران الخبز بتكوينات مختلفة، مثل حزام تحميص بألواح حجرية ونظام الحمل الحراري ومولد البخار، مما يمكنها من إنتاج مخبوزات غذائية مختلفة.

طلب تسعيرة

تعتبر الأفران النفقية معدات إنتاج خبز بحالة مستمرة، حيث تُعتبر معدات مثالية لإنتاج الخبز والحلويات لتلبية احتياجات الخبز على دفعات.

إضافة إلى ذلك، تمتلك شركة Today’s King خبرة متراكمة في صناعة الخبز تمتد لما يقرب من عقد من الزمان كشركة متخصصة في تصميم وتصنيع وتوريد معدات المخابز والأفران، حيث تكمن الخبرة الحقيقية للشركة في تقديم معدات بأنظمة مصممة خصيصًا للأفران النفقية وذلك لتلبية احتياجات الإنتاج الخاصة. كما تشمل مجموعتنا من أفران الخبز النفقية على فرن نفقي صفيحي وفرن نفقي حراري وفرن نفقي بخاري وغيرها.

الميزات
  • يتميز الفرن بهيكل قوي التحمل وتصميم ممتاز
    تُصنع هذه النوعية من أفران المخابز من صفائح فولاذية عالية الجودة، كما أنها محكمة الغلق ومعزولة. وبفضل خاصية العزل القوية، يمكن للفرن الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة كبيرة، ويضمن الحفاظ على الحرارة بكفاءة في حجرة الفرن، دون تسرب الحرارة. وكل ذلك يؤدي إلى استهلاك أقل للغاز وتوفير كبير للطاقة.
  • يتميز الفرن بعازل سيراميك طافي حر
    تم تصميم هذه النوعية من الأفران النفقية بمواد عازلة أي السيراميك المحصور بين البطانة الداخلية والبطانة الخارجية للجدران الجانبية لنفق الخبز، حيث يتم تأمين العزل من خلال التعويم الحر ( الطفو الحر) لمادة السيراميك وبالتالي تمنع تسرب الحرارة من الفرن، مما يساهم في تجنب تشوه جسم الفرن المعدني الناتج عن التمدد الحراري.
  • يتميز الفرن بسهولة التجميع
    طورت شركتنا الأفران النفقية هذه وميزتها بتصميم معياري يسمح بالتجميع السهل والسريع. ومع هذه الميزة، يمكن للخباز تفكيك الفرن النفقي المعياري بسهولة للتنظيف والصيانة مما يساعد في تقليل اليد العاملة بشكل كبير لتوفير المال والجهد والوقت.
  • يتميز الفرن بضغط صفر مطلق
    تعني هذه التقنية أن الغاز يتدفق عند ضغط صفر مطلق، حيث يضمن هذا النظام توفير الغاز بأمان دون مخاطر مثل انفجار الغاز وتسرب الغاز والتسمم الذي قد ينجم عن تراكم الضغط. وإلى جانب ذلك، يتم خلط الغاز المزود باستخدام الضغط الصفري المطلق بشكل صحيح مع الهواء، بحيث لا يتم توليد غاز سام. كما أن الغاز الطبيعي المستخدم في الفرن النفقي عديم الرائحة وغير مرئي وغير سام، مما يوفر الحد الأدنى من التأثير البيئي الذي يتوافق مع معايير الانبعاث.
  • يتميز الفرن بانعكاس حراري وكفاءة حرارية عالية
    تنعكس الحرارة المتولدة أثناء الاحتراق إلى حجرة الفرن باستخدام عاكسات الإشعاع الحراري وذلك لتركيز الطاقة الحرارية وتحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة الحرارية في الفرن مع تقليل استهلاك الطاقة.
  • تدفئة مشعة بالأشعة تحت الحمراء
    باستخدام الأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء البعيدة ( الطويلة)، تنتج الأفران النفقية الخبز زمن قياسي، كما أن التلوين للمنتجات يتم بمساواة وبشكل متناسق.
  • يتميز الفرن بخاصية كشف تسرب الغاز
    تم تزويد الفرن بوحدة الكشف عن تسرب الغاز لسحب عينة الغاز وتحليل ما إذا كان هناك أي مخلفات غازية منتجة، مما يضمن إمدادًا أكثر أمانًا بالغاز.
  • التشخيص الذاتي للخطأ
    يتميز الفرن بخاصية التشخيص التلقائي، حيث أن هذا النظام يشخص الأخطاء بشكل تلقائي مثل فشل الاشتعال أو صمام الملف اللولبي أو تلف الأجزاء الكهربائية، كما تتم الإشارة إلى هذه الأخطاء عبر شاشة العرض وذلك لتوجيه المستخدم لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  • نافذة التحقق والفحص (الإشراف)
    يتميز الفرن بأنه مزود بنوافذ فحص تسمح بسهولة الإشراف على عملية الخبز.
  • يتميز الفرن بنظام إدارة ذكي وحصري E-FACTORY
    يُستخدم نظام E-FACTORY بشكل أساسي لجمع بيانات الإنتاج في الوقت الفعلي مثل سعة المنتج وكمية الإنتاج ومعدل الفشل أو الخطأ مما يتيح للمشغلين الحصول على جمع كامل للبيانات وإعداد التقارير من خلال واجهة HMI. كما يساعد ذلك العملاء في تحسين الإدارة وتقليل كثافة اليد العاملة وتحسين كفاءة التصنيع وتقليل الأخطاء إلى الحد الأدنى.

كما تجدر الإشارة إلى أننا في شركة Today’s King نمتلك فريق فني محترف ومتخصص ومن ذوو الخبرة الطويلة والمتراكمة، حيث يعملون على تصميم الأفران بما يلائم متطلبات العملية الخاصة بالزبون وبما يلائم أنظمة النقل الحالية أو أبراج التبريد الحلزونية أو غيرها من معدات المخابز المختلفة.

تم تصميم وتصنيع الفرن النفقي من أجل تلبية متطلبات الإنتاج الخاصة بالعملاء

فرن نفقي مع لوح حجري لإنتاج الكيك

تم تزويد هذا الفرن النفقي بسطح تحميص صفيح حجري مصمم لإنتاج جميع أنواع الكيك الشائع، مثل كب كيك ومافن وسويس رول والكيك الطبقي والمزيد من الكعك الإسفنجي، كما تعمل الصفيحة الحجرية على امتصاص الحرارة غير المتساوية وتنقل طاقة حرارية ثابتة إلى المخبوزات، وبالتالي تزيل الماء الزائد من المنتج.

فرن نفقي حراري لتحميص الخبز

عادةً ما يكون التحدي المتمثل في إنتاج الخبز المحمص هو دورة الخبز الطويلة، وذلك بسبب الحجم الكبير نسبيًا لرغيف الخبز. وفي ظل هذه الحالة، يُفضل تزويد الأفران النفقية الحرارية بخطوط الخبز المحمص، حيث يمكن لنظام الحمل الحراري توزيع الهواء الساخن عبر حجرة الفرن وتوفير حرارة متسقة للمنتج وهذا يساعد على تسريع عملية التجفيف وتقليل من استخدام الطاقة وتمكين اللون البني المتساوي.

فرن نفق حراري غير مباشر مزود بمولد بخار

تم تزويد هذا الفرن النفقي بنظام توليد البخار والذي يوفر بخارًا ناعمًا، والمعروف أيضًا باسم بخار الضغط المنخفض تحت 100 درجة. حيث أنه باستخدام المكواة المولّدة للبخار، ينتشر البخار في حجرة الفرن لإعطاء رطوبة مثالية مما ينتج عنه قشرة أكثر لمعانًا للمنتجات المخبوزة.

  • Tags:
  • فرن نفقي لإنتاج الخبز
  • الفرن النفقي بالأشعة فوق الحمراء
  • أفران المخابز الآلية
  • معدات إنتاج الخبز
  • أفران إنتاج الكيك
  • فرن إنتاج الفطائر والمخبوزات والمعجنات
  • آلات إنتاج المخبوزات
  • أفران إنتاج آلية
  • أفران الخبز
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة