واجهات الألومنيوم للمحال التجارية

واجهات الألومنيوم للمحال التجارية
طلب عرض سعر

Aluminum Storefront

في شركة Fenglu نركز على تصميم وتصنيع قطاعات بثق الألومنيوم ذات الجودة العالية. مع مرور السنوات، تمكنا من أكتساب ثقة المئات من مقاولي البناء التجاريين لتصنيع وتركيب واجهات متاجر الألمنيوم حسب الطلب.

تتميز واجهات المحلات التجارية المصنوعة من الألمنيوم لدينا بالتصميم الأنيق والمتين. كلها مصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات الجودة العالية، وتشكيلها باستخدام طريقة البثق المتطورة للقطاعات. يتم اختبار قطاعات الألمنيوم المبثوقة بدقة للتكيف مع مجموعة واسعة من الظروف المناخية مع الحفاظ على سلامة ومتانة مميزة.

إمكانيتنا لا تتوقف فقط على قدرتنا على إنتاج سبائك الألومنيوم المتقدمة وسنوات الخبرة في تصميم وتصنيع واجهات الألومنيوم للمحال التجارية، ولكن ايضاً قدرتنا على توفير الاستشارات الفنية والحلول المدروسة بشكل جيد.

لدينا القدرة على توفير واجهات الألومنيوم للمحال التجارية لمختلف المحال التجارية، التي تشمل المطاعم، الحانات، المراكز التجارية، محلات البيع القطاعي، الخ.، بغض النظر عما إذا كانت طريقة تركيب نظام واجهة المحال التجارية عبارة عن شريحة لولبية أو كتلة قص. إذا كان طلبك بكمية كبيرة بما يكفي، يمكننا تخصيص منتجك لتلبية احتياجاتك الخاصة.

خصائص واجهات الألومنيوم للمحال التجارية
  • واجهات الألومنيوم للمحال التجارية خضعت للتشطيب بالتغطية بأكسيد الألومنيوم أو الطلاء بألوان خاصة وفقاً بمتطلبات العميل.
  • مصنعة من سبيكة الألومنيوم ذات الجودة العالية، التي تتميز بالقوة العالية ومقاومة الصدمات، درابزين الألومنيوم تحقق السلامة العالية وأداء الحماية، علاوة على السطح الأملس بدون رايش.
  • كل قطاعات بثق الألومنيوم تتميز بمقاومة جيدة للحرارة والرطوبة والتآكل، تضمن الاستحدام لمدة طويلة بدون حدوث تلاشي لوني.
  • سهولة التركيب والصيانة البسيطة.
  • قطاعات بثق الألومنيوم القوية تتميز بالأداؤ الحراري المميز، مقاومة الرطوبة والتآكل، تضمن الاستخدام لمدة طويلة بدون حدوث إضمحلال لوني.
  • يساعد أداء العازلية الحراري المباني التجارية على خفض استهلاك وفواتير الطاقة بشكل كبير.
  • تصريف المياه السطحية بعيداً عن المبنى بفضل تصميم نظام الصرف المناسب.
  • متوفر نطاق واسع من ملحقات الأبواب التجارية، مثل المفصلات التناكبية، المفصلات الشريطية (طويلة) ذات تعشيق، مفصلات محورية، أقفال ومقابض الأبواب.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة