هياكل الألومنيوم لواجهات المباني الزجاجية

هياكل الألومنيوم لواجهات المباني الزجاجية
طلب عرض سعر

Aluminum Structural Glass Façade

تعد Fenglu شركة صينية متخصصة في تصنيع قطاعات الألومنيوم المناسبة للمشاريع الكبيرة. في الوقت الحاضر، أصبحت أنظمة واجهات المباني الجمالية أكثر انتشاراً في العديد من المباني التجارية، لقد قمنا بتصميم وبناء العديد من أنواع الواجهات الزجاجية الهيكلية المصنوعة من الألومنيوم للعملاء في جميع أنحاء العالم. أنظمة واجهات المباني هذه تعتمد قطاعات الألومنيوم المبثوقة كإطار معدني قوي وتستخدم الزجاج على نطاق واسع للسماح بدخول الضوء الطبيعي إلى للمباني الإنشائية، مما يمنحها المظهر الخارجي الجذاب وفي نفس الوقت توفر الإضاءة المساحات الداخلية.

تم تصنيع منتداتنا من الواجهات الزجاجية الإنشائية المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات الجودة العالية لضمان السلامة الهيكلية ومصممة بشكل جيد لتلبية المظهر الجمالي المعماري. تتميز بمرونة التركيب الممتازة، الصيانة، والمتانة. بفضل فريقنا من مهندسي تصميم الواجهات المهنيين، يمكننا ان نوفر لك المشورة الفنية الخبيرة والحلول المدروسة جيداً.

تعرف على واجهاتنا الزجاجية الهيكلية المصنوعة من الألومنيوم
  • واجهات الألومنيوم الكلاسيكية
  • واجهات الألومنيوم النصف الهيكلية
  • واجهات الألومنيوم الهيكلية

لقد أنشأنا العديد من أنواع الواجهات الزجاجية الهيكلية المصنوعة من الألومنيوم المناسبة لعدد من الهياكل الإنشائية الشاهقة، المتاحف، دور الأوبرا، الصالات الرياضية، المطارات ومجالات الهندسة المعمارية الأخرى. إذا كانت الكميات التي تطلبها كبيرة، يمكننا توفير أنظمة واجهات المباني المخصصة والتي تتوافق مع احتياجاتط العملية.

الخصائص
  • يمكن لنظام الواجهة هذا أن يحقق واجهة زجاجية بالكامل يمكن تثبيت الزجاج فيها بمشابك خارجية، مما يوفر سطح زجاجي كاملا للمبنى.
  • تتوفر أنماط وألوان متعددة لإنشاء تصميم معماري صديق للطيور، مثل الشفاف والشبه الشفاف.
  • تعمل الجدران المعزولة جيداً على التقليل من الفقد الحراري والتوفير في الطاقة بشكل كبير.
  • نظام التصريف الدقيق يضمن التحكم الجيد في تصريف المياه، ويوفر غلاف مقاوم لدخول المطر والثلوج.
  • يمكن الرؤية بوضوح من خلال الهيكل الداخلي، مما يجعل الصيانة الدورية بسيطة ويضمن السلامة العالية.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة