ماكينة تشكيل بالدرافيل لمدادات السقف C/Z

ماكينة تشكيل بالدرافيل لمدادات السقف C/Z
طلب عرض سعر

C/Z Purlin Roll Forming Machine

مرحباً بكم في موقعنا! المنتجات المعروضة في هذه الصفحة هي ماكينة تشكيل مدادات على شكل C و ماكينة تشكيل مدادات على شكل Z، والتي يمكن أن تنتج أحجام مختلفة من مدادات السقف على شكل C و مدادات السقف على شكل Z.

ماكينة تشكيل مدادات على شكل C وماكينة تشكيل مدادات على شكل Z تتكون بشكل رئيسي من وحدة فك اللفة وقاعدتها، معدة تسوية لوح اللفة، نظام تشكيل مدادات السقف على شكل C وZ، معدة التخريم، معدة التقطيع المسبق، المحطة الهيدروليكية، ونظام التحكم.

بسبب أن معداتنا لتشكيل مدادات السقف على شكل C وZ ذات مظهر جذاب، وزن خفيف، مقاومة للحريق، متينة، ذات قوة عالية وسهلة التركيب، حيث استخدمت على نطاق واسع كمدادات، عوارض حائطية، علاوة على ذلك، دعامات سقف مباني الهياكل الفولاذية. يمكن استخدامها أيضاً لعمل الأعمدة، العوارض والأذرع في صناعة الآلات.

ماكينة تشكيل مدادات على شكل C موديل HZ-50-300
خطوات التشكيل 12
سمك المادة 2-3mm
قدرة المحرك 11kw
التقطيع التقطيع بالمنشار الهيدروليكي أو المنشار المتحرك السريع
عرض التشكيل 50mm-300mm
ماكينة تشكيل مدادات على شكل Z موديل HZ-80-300
خطوة التشكيل 12
سمك المادة 2-3mm
قدرة المحرك 15kw
التقطيع التقطيع بالمنشار الهيدروليكي أو المنشار المتحرك السريع
عرض التشكيل 80mm-300mm

نحن مصنع ذو خبرة في مجال صناعة وتزويد ماكينات تشكيل العوارض على شكل C وZ. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات، تشمل ماكينة تشكيل الرول شتر، ماكينة تشكيل الألواح، معدة تشكيل العارضة، الخ.
بسبب أن منتجاتنا تتميز بالجودة، ذات عمر استخدام طويل ومتحصلة على شهادة CE، حيث لاقت استحسان كبير في بريطانيا، إسبانيا، البرتغال، والدول الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط.
إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول المنتج، من فضلك تابع تصفح صفحات المنتجات ذات الصلة أو الاتصال بنا مباشرة. نتطلع دائماً للتعاون معك.

شركة Huazhong ملتزمة بالابتكار لماكينات التشكيل بالدرافيل ومساعدة العملاء على التقليل من تكاليفهم الإنتاجية والمحافظة على البقاء في صدارة سوق المنافسة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة