ماكينة تشكيل بالدرافيل للأسقف المعدنية المائلة

ماكينة تشكيل بالدرافيل للأسقف المعدنية المائلة
طلب عرض سعر

Metal Tile Roof Roll Forming Machine

نقدر اهتمامك بموقعنا! كمصنع صيني لماكينات تشكيل سقف القرميد المعدني، فقد كرسنا جهودنا لتزويد العملاء بمعدات تشكيل عالية الجودة منذ بدايتنا. بسبب تفانينا المستمر في الجودة، فقد حصلنا على شهادة ISO9001، لذلك يمكن للعملاء الشعور بالأمان عند شرائها.


ماكينتنا التشكيل بالدرافيل للأسقف المعدنية المائلة، من خلال اسمها، هي آلة تستخدم لصنع البلاط المزجج. تتكون من رف التحميل وقاعدته، توجيه التغذية، ماكينة التشكيل الرئيسية، جهاز التخريم، التشكيل، معدات التقطيع، المحطة الهيدروليكية، خزانة التحكم بالكمبيوتر، الخ. نظام التحكم سهل التشغيل، والتي تمكن معدات تشكيل أسقف المعدنية المائلة (شكل القرميد) لإتمام عملية بشكل آلي كلاً من عملية التغذية، التشكيل والتقطيع في الوقت المحدد. يمكن ضبط البارامترات مثل طول التجعيد المفرد، زمن القطع وزمن التشكيل باستخدام الشاشة النصية.

البلاط المزجج المصنوع بماكينتنا للتشكيل تتميز بالمظهر الجمالي، التناسق، المتانة، أنخفاض التكلفة، واستخدمت على نطاق واسع في لإنشاء الاستراحات، الفنادق، الفيلات، قاعات المعارض، المنتجاعات، المساكن الخاصة، الخ.

المواصفات
السمك 0.3-0.8mm
عرض التغذية 1000-1250mm
العرض الفعال 820-1060mm
خطوات التشكيل 13
المحرك الرئيسي 5.5kw

بهدف تحقيق كل احتياجات العملاء، نتج أيضاً ماكينة تشكيل الألواح، ماكينة تشكيل الرول شتر، ماكينة تشكيل القطاعات على شكل C، Z، والمنتجات المتعلقة الأخرى. حيث أن منتجاتنا تتميز بالأداء الموثوق به، المعدل المنخفض لاستهلاك الطاقة، وعمر الاستخدام الافتراضي الطويل، هناك طلب كبير عليها من قبل العملاء من بريطانيا، إسبانيا، البرتغال، والدول الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط.
كلما شعرت بأنك محتاج لمنتجاتنا، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا! نتطلع دائماً للتعاون معك.

شركة Huazhong ملتزمة بالابتكار لماكينات التشكيل بالدرافيل ومساعدة العملاء على التقليل من تكاليفهم الإنتاجية والمحافظة على البقاء في صدارة سوق المنافسة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة