آلة الخلط والصب

آلة الخلط والصب
آلة الخلط والصب
آلة الخلط والصب
طلب عرض سعر

الملاط الموزون، ملاط النفايات، الماء، الأسمنت، سوف ستم إضافة الجير وعجينة الألومنيوم إلى الخلاط بالتتابع. تعمل سرعة الخلط العالية على جعل الملاط إلى الخلط المنتظم بكثافة محددة، خلال هذه المعالجة قد تتطلب جهاز للتسخين.

آلة الخلط و الصب تعتبر واحدة من الآلات الجوهرية في آلة بلوك AAC . فهي عبارة عن تركيبة من معدات الخلط و آلة صب ، و يمكنها خلط المواد المطلوبة في وقت قصير . لخط الإنتاج، المواد الرئيسية في آلة الخلط و الصب تتضمن الطين النقي، الطين التالف، الجير، الإسمنت، الجبس و مسحوق الألمنيوم . حسب متطلبات العملية للعملاء ، آلتنا للخلط و الصب متوفرة في نوعين ، خلاطة بسرعة منتظمة و خلاطة بسرعة عالية .

مبدأ العمل

بعد خلطها في آلة خلط و صب ، الطين الملين سوف يصب إلى داخل قوالب . عملية الصب يتم التحكم بها بواسطة صمام الفراشة الهوائية . قبل عمليات الصب ، جهاز الخلط ينبغي أن يحصل على كل المواد ، منها مسحوق الألمنيوم ، خلط كامل في دقيقة واحدة، و الخليط سوف يصل إلى درجة حرارة معينة خلال العملية . كأكثر المواد حسماً في قسم الخلط و الصب ، آلة الخلط و الصب تم تطويرها بشكل جيد . فهي تتميز بسرعة خلط عالية ، منطقة تركيب صغيرة، عملية سهلة، و أرتفاع صب قابل للضبط .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة