الخلاط المستمر

الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
الخلاط المستمر
طلب عرض سعر

آلة الخلط المستمرة لخلط المساحيق والمواد الدقيقة مع السوائل

يشير الخلاط المستمر إلى طريقة الخلط حيث يتم تغذية المواد المختلفة بشكل مستمر إلى المعدات وفقًا لنسبة محددة مسبقًا، حيث يتم التحكم في زمن بقاء المواد داخل الوعاء عن طريق ضبط سرعة معدات النقل، وسرعة دوران آلة الخلط، وسرعة التفريغ. وتحت تأثير مكونات الخلط، يتم تحقيق تأثير الخلط المطلوب مع السماح بتدفق مستمر للمواد المختلطة.

ولذا، فإن الخلاط المستمر هو عبارة عن آلة خلط لتطبيقات الخلط عالية التحمل، وتتميز بالتغذية والتفريغ المستمر للمواد، فضلاً عن القدرة الإنتاجية العالية. كما تجدر الإشارة إلى أنه عند اختيار هذه المعدات، يحتاج المستخدمون إلى توفير خصائص المواد التفصيلية ومتطلبات الإنتاج لضمان الاختيار المناسب.

التطبيقات

في شركات التعدين، في البلديات، في صناعة المعادن: لمزج المساحيق المعدنية، وخليط الحمأة، وإلخ.

المواد الممكن خلطها في هذا الخلاط

يُعتبر هذا الخلاط مناسب لخلط ومزج المساحيق والمواد الدقيقة، بالإضافة إلى المساحيق والكميات الصغيرة من المواد المضافة السائلة.

وظائف اضافيه

الضغط/ الخلط الداخلي بالفراغ، حاجز (غلاف) للتبريد أو التدفئة

تفاصيل
    1. وحدة الدفع
      يتم تشغيل الخلاطات المستمرة عادةً بواسطة مخفضات التروس، ويتم ضبط السرعة باستخدام محرك يتم التحكم فيه بالتردد. كما إن سرعة الدوران للعمود الرئيسي أعلى بعدة مرات من سرعة الخلاطات الدفعية لضمان الخلط الفعال.
    1. المحرض/ المحراك: خلاط بالمجداف والشريط (الشفرات/ الأرياش)
      اختر الشفرة/ الريش المناسبة بناءً على خصائص المادة.
    1. المحرض: خلاط المحراث وخلاط مجداف بعمود مزدوج
      اختر الشفرة/ الريش المناسبة بناءً على خصائص المادة.
    1. حقن السوائل
      يمكن إضافة فوهات التفتيت فوق قواطع المروحة أو سكاكين (المفرمة) لتحقيق خلط إضافة السائل. ونظرًا لانخفاض كثافة المادة تحت قواطع أو شفرات مروحة القص في هذا الموضع، يكون السائل الذي يتم إضافته أكثر قدرة على اختراق مادة المسحوق والخلط معها.
    1. قواطع قص اختيارية
      بالنسبة لبعض المواد الخاصة، يمكن تجهيز قواطع القص بشكل اختياري للتفكيك والتشتت.
    1. طريقة التغذية
      يتم استخدام الناقل اللولبي أو الحزام الناقل، ويتم استخدام محول التردد لضبط سرعة التغذية لتتناسب مع سرعة التفريغ.
خيارات

خلاط مع الدوار قابل للسحب
تم تطوير الخلاط الدوار القابل للسحب لتلبية احتياجات التطبيقات والصناعات. ففي الحالات التي لا يتمكن فيها التنظيف اليدوي أو التنظيف المكاني (CIP) من إزالة أي مواد قد تكون عالقة في عناصر الخلط أو في المناطق التي يصعب الوصول إليها بشكل كامل، يمكن سحب العمود بالكامل لمزيد من التنظيف. كما يساعد هذا التصميم العملاء من حل مشكلة تنظيف المواد اللزجة بالكامل وأداء مهام الصيانة في المستقبل. وفضلاً عن ذلك، يقلل التصميم الفريد من وقت التوقف عن التنظيف ويقلل من احتمالية التلوث المتبادل. كما تضمن غرفة الخلط التي يسهل الوصول إليها توفير بيئة خلط صحية.

مبدأ العمل
تم تجهيز الخلاط الدوار القابل للسحب بهيكل مشبك سريع بين اللوحة النهائية والشفة الطرفية لجسم الوعاء، حيث يمكن فتح العمود بشكل مريح وسريع بعيدًا عن الوعاء. فضلاً عن ذلك، يتصل عمود الإدخال بالمخفض ويتم تثبيته في مكانه بواسطة محمل المخفض، بينما يتم وضع الجانب الآخر من العمود بواسطة محملين. إضافة إلى ذلك، يضمن مسار التوجيه إمكانية فتح العمود بالكامل وتوجيه بواسطة محرك أو تشغيله يدويًا. ومع ذلك، يلزم وجود نظام تحكم PLC لتشغيل الآلة، كما يلزم وجود مستشعر موضع لضمان توقف العمود عند نفس الموضع إذا كان بحاجة إلى سحبه مفتوحًا.

عادة بعد 45 إلى 90 يومًا من تأكيد رسومات التصميم.

يمكننا إجراء اختبارات مدفوعة الأجر للمعدات النهائية، حيث ندعو العميل لتحضير المواد المستخدمة لاختبار المعدات، ونحن واثقون من أن نتيجة الخلط سوف تحقق متطلبات العميل على أتم وجه.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة