المواد المستخدمة في صناعة البطارات

المواد المستخدمة في صناعة البطارات
طلب عرض سعر

تتكون بطاريات ايون الليثيوم بشكل أساسي من القطب السالب (الأنود)، والقطب الموجب (الكاثود) وغشاء الفصل. تتكون الأقطاب الفردية من الرقائق الموصلة المطلية خليك من الروابط، المواد الفعالة والمضافات (عجينة البطارية).

إضافة إلى للمقاومة الميكانيكية والحرارية للفواصل، العوامل الرئيسية للجودة والأمان للبطاريات ذات المكونات الكيميائية، توزيع الشكل والجسيمات للمواد الفعالة، التجانس وعدم وجود عيوب في الطلاء على رقائق الموصل للأقطاب.

توفر شركة LONGLY نطاق واسع من الحلول للخطوات العملية المحددة في إنتاج خلايا LIB. وهي تشمل نطاق واسع من المحافظ للماكينات والمعدات المخصصة لطحن المواد الرطبة، الخلط، المجانسة، التشتيت، الفصل، علاوة على ذلك التحليل. حلولنا العملية المبتكرة صممت للتقليل من التكاليف وتزيد من الأرباح.

خط إنتاج عجينة الأقطاب \ الخلاط الكوكبي لإنتاج FTP للخلط المستمر لعجينة الأقطاب، عملية الخلك المستمر وفقاً للخلاط الكوكبي، حيث يجمع بين العمليات الأساسية وجرعة المواد الخام المستمرة، الخلط المسبق، العجن، التبديد الجيد ونزع الغازات في جهاز واحد. الطحن الرطب بكفاءة عالية للمواد الفعالة والمركبات الأولية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة