خيوط صناعة الجوارب

خيوط صناعة الجوارب
طلب عرض سعر

في عالم اليوم، لدى الناس توقعات أعلى عندما يتعلق الأمر بالراحة والصحة التي توفرها أقمشة الجوارب. ويرجع ذلك إلى زيادة مقدار الوقت الذي يقضيه في ممارسة الأنشطة الخارجية والمتطلبات المحددة لمختلف الصناعات. وكنتيجة لذلك، أصبحت أنواع الجوارب المتاحة أكثر تنوع. بالإضافة إلى ذلك، هناك تركيز متزايد على المواد المستخدمة في الجوارب ووظائفها، وخاصة قدراتها المضادة للبكتيريا، والتهوية، والتخلص من الرطوبة.

يمكننا أن نوفر لك مجموعة من مواد خيوط الغزل الملتوية (DTY) بوظائف مختلفة، بما في ذلك البوليستر والنايلون وخيارات أخرى لأنواع مختلفة من الجوارب. سواء كنت تحتاج إلى ألوان أو مواصفات مختلفة لمواد معينة، يمكننا تلبية احتياجاتك. نحن نقدم أيضاً إنتاج مخصص وفقاً لمتطلباتك.

يمكن استخدام مواد الغزل الخاصة بالجوارب في مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك:
الجوارب الرياضية، الجوارب الضاغطة، جوارب اصابع القدم، جوارب رسمية، جوارب الأطفال، الجوارب الوظيفية، والخ.

توصياتنا
لماذا تختار خيوط الغزل الملتوية (DTY) المضاد للميكروبات والروائح؟
  • تشتمل الميزات المضادة للبكتيريا في منتج خيوط الغزل الملتوية (DTY) المضاد للميكروبات والروائح على استخدام اللمسات النهائية المضادة للبكتيريا بمساعدة البلازما، والتي تسمح بجرعة صغيرة من العوامل المضادة للبكتيريا، مما يضمن سلامة عالية.
  • تضمن بلمرة التطعيم الأيوني عدم انفصال العوامل المضادة للبكتيريا بسهولة، مما يؤدي إلى متانة ممتازة.
  • لا تتطلب العوامل المضادة للبكتيريا الموجودة في خيوط الغزل الملتوية (DTY) عامل تشطيب راتنجي، مما يجعل المنتجات الناتجة ناعمة وغير قاسية.
  • عملية التصنيع البسيطة للخيوط المغطاة المضادة للبكتيريا تقلل من تكاليف الإنتاج، وتعزز القدرة التنافسية للمنتج، وتحسن فعالية التكلفة.
  • تحصلت خيوط الغزل الملتوية (DTY) على العديد من الشهادات مثل OEKO-TEX100، ISO9000، ISO45001، ISO14000، وGRS، ضمان جودة المنتج الموثوقة والمستقرة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة