​توفير الطاقة

​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
​توفير الطاقة
طلب عرض سعر
حالة المؤسسات التي تستخدم ضواغط الهواء وميزات ضواغط الهواء الحلزونية ذات محرك مغناطيسي دائم

يعرف عادة بأن ضاغط الهواء أكثر الآلات استهلاكا للطاقة في العديد من المشاريع والشركات، طبقا للدراسات فإن 98% من المستخدمين يميلون إلى زيادة استهلاك الهواء بنسبة 15 إلى 25% على حساب الاستهلاك الأصلي، مع الاخذ باعتبار فقدان طاقة الضغط عند اختيار الضاغط، مما يؤدي إلى اعتبار استهلاك 50% - 70% من مجموع الطاقة الفعلي. مع ذلك فإن الضاغط التقليدي يعمل بشكل أفضل عندما يكون معدل استهلاكه للهواء 95%، كما أن كفاءته ستقل إلى حد كبير كلما انخفض استهلاكه للهواء

من أجل حل هذه المشكلة، يقوم العديد من المستخدمين باستخدام تقنية التردد المتغير للحفاظ على سرعة دوران معينة للمحرك وذلك عندما يصل استهلاك الهواء إلى معدل معين. على الرغم من أن هذا أكثر توفيرًا للطاقة مقارنةً بالضواغط التقليدية، فإنه يتبين من الرسم البياني لكفاءة الطاقة، فإن كفاءة طاقة المحرك بسبب الحث ستنخفض بشكل كبير مع تباطؤ سرعة الدوران، وبالتالي لا يمكن الوصول لغاية توفير الطاقة. إضافة لأنه يتأثر استقرار الضغط بشكل كبير بسبب زيادة حرارة المحرك .

في هذه الحالة، فإن الضاغط الحلزوني ذو سرعة الدوران المتغيرة مع محرك مغناطيسي دائم والذي تنتجه شركة MOAIR، ويتميز بضاغط الهواء المتغير السرعة، والمحرك المتزامن، والمحرك المغناطيسي الدائم، يقوم بتحسين في كفاءة الطاقة بشكل كبير. أثبتت التجارب وتجارب المستخدمين أن الضاغط الحلزوني المتغير السرعة من شركة MOAIR يوفر 20-27% لـ 99% من المستخدمين، ويوفر 34-46% لـ 80% من المستخدمين.

الرسم البياني لكفاءة الطاقة

عند مقارنة الضواغط الحلزونية الدوارة ذات السرعة الثابتة والضواغط ذات المغناطيس الدائم، توفر الضواغط الحلزونية ذات السرعة المتغيرة طاقة بشكل أكبر وأفضل بكثير دون التأثير على بالأداء.

ضاغط هواء حلزوني ذو سرعة ثابتة
ضاغط هواء حلزوني متغير السرعة متزامن ذو 3 مراحل.
ضاغط هواء حلزوني متزامن متغير السرعة ذو مغناطيس دائم
استهلاك الغاز الفعلي

تركيب الهيكل الواحد

1. يتصل محرك PM الدوار بشكل مباشر على عمود واحد، وذلك دون فقدان كفاءة النقل حيث أنه لا يتطلب صندوق تروس وحزام، مما يضمن كفاءة نقل تصل إلى 100%.

2. الضواغط مجهزة بمحرك PM ذو الكفاءة العالية، وذلك لضمان كفاءة العمل عند السرعة المنخفضة. حجم محرك المغناطيس الدائم هو ثلث حجم المحرك العادي.

3. يتم تصنيع محرك PM من خلال مغناطيس دائم من شركة NdFeb ، مما يضمن عمر خدمة طويل يصل 15 عام.

الجزء الثابت للمحرك لديه سلك مطلي بالمينا مقاوم للتآكل والذي تم تصميمه خصيصًا لمحولات التردد، ويتميز بخصائص عزل ممتازة وعمر خدمة طويل.

مع بدء عملية التشغيل السلسة والناعمة، فإن القيم الفورية للتيار الكهربائي عند بدء تشغيل المحرك يتم تجاهلها إلى حد كبير، وبالتالي تحمي المحرك والأجزاء الأخرى لضاغط الهواء.

4. تشجع الحكومة الصينية استخدام محرك PM ذو الكفاءة العالية لاستخدامه في جميع الصناعات ذات الصلة.

5. محرك بدون طاقة الحمل : يتم تركيب دوار المحرك والدوار الذكري للضاغط في عمود واحد، مما يؤدي لتقليل الحمل.

6. جودة ذات مستوى عالي .

7. بسبب الابتكار في دوار (روتور) الضاغط، فإنه يوفر إزاحة أكبر وسرعة أقل وضوضاء أقل.

8. الهيكل ذو تصميم مغلق، مما يمنع تسرب الزيت بنسبة 100% ، ويمنع حدوث مشكلة تسرب الزيت.

9. يتميز المحرك بتصميم بيتي مخصص، مجهز بنظام تبريد هواء منفصل،

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة