جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار

جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار
طلب عرض سعر

جهاز تعقيم بالهواء المشبع بالبخار

Steam Air Retort

جهاز التعقيم بالهواء المشبع بالبخار مضاف إليه مروحة كقوة دافعة لخلط البخار والهواء ولمنع البقع الباردة في الماكينة. وسط التسخين وعبوات الأغذية المعالجة على اتصال مباشر وفي حالة تسخين حراري قسري. إضافة إلى ذلك، يسمح بدخول الهواء إلى الوعاء أثناء التعقيم. علاوة على ذلك، يمكن التحكم بدرجة الحرارة والضغط بشكل مستقل. جهاز التعقيم هذا يحقق المراحل المتعددة، والتي يمكن ضبطها وتنفيذها بشكل سليم وفقاً لنوع عبوة الطعام.

التطبيقات
  • نوع العبوة: عبوات صلبة (علب القصدير، علب\قنينات الألومنيوم)، قنينات\أكواب\علب\صحون البلاستيك، البرطمانات\القارورات الزجاجية، الأكياس المرنة، مغلفات النقانق، تيترا ريكارت " Tetra Recart"
  • نوع الأطعمة:  المنتجات المجففة، الفواكه والخضروات (الفطر، البقوليات)، اللحوم، السمك والأطعمة البحرية، أغذية الأطفال، الوجبات الجاهزة والشوربات، أطعمة الحيوانات الأليفة
الخصائص
التحكم الدقيق في درجة الحرارة، التوزيع الحراري الممتاز
تسمح وحدة التحكم في درجة الحرارة التي المطورة من قبل شركة DTS بما يصل إلى 12 مرحلة من التحكم في درجة الحرارة. نمط التسخين متاح في خطوة أو خطية لاستيعاب الصيغ الخاصة للمنتجات المختلفة. وبالتالي، فإن التكرار والاستقرار بين دفعات المنتجات مضمون بشكل جيد، مع دقة درجة الحرارة ضمن ±0.3 درجة مئوية.
التسخين السريع
البخار هو وسيلة التسخين المباشر، مع عدم وجود أوساط تدفئة أخرى (مثل الماء الساحن)، لذلك يستغرق وقتاً أقل للوصول إلى درجة حرارة التعقيم.
التحكم الدقيق في الضغط، مناسب لأنواع التعبئة المختلفة
وحدة التحكم في درجة الحرارة التي المطورة من قبل شركة DTS تغيير باستمرار أثناء العملية بأكملها للتكيف مع تغيرات الضغط داخل العبوة. حيث يقلل من التشوه في العبوة، بغض النظر عما إذا كانت العبوة صلبة من علب الألمنيوم/علب القصدير، أو قنينات\علب البلاستيك، أو الأكياس المرنة. دقة الضغط ضمن ±0.05 بار.
توفير الطاقة وصديق للبيئة
البخار يعمل على التسخين المباشر للوسط وليست هناك حاجة لتفريغ الهواء، التقليل من الفقد في البخار. مستوى الضوضاء المنخفض يوفر بيئة عمل هادئة ومريحة.
يتوافق مع شهادة FDA/USDA
بفضل فريق المتخصصين في المعالجة الحرارية، حيث أصبحت شركة DTS عضو في IFTPS وتعمل بالتعاون الكامل مع هيئات اعتماد الجهات الخارجية المعترف بها من قِبل إدارة الأغذية والأدوية (FDA). سنوات من الخبرة في العمل مع العديد من عملاء أمريكا الشمالية تعني أننا نفهم المتطلبات التنظيمية لـ FDA/USDA وأحدث تقنيات التعقيم.
الخواص الفنية
الموديل القطر (mm) طول الأسطوانة (mm) الحجم (m³) الطول الكلي (mm) العرض الكلي (mm) الارتفاع الكلي (mm) قياس السلة (الطول×العرض×الارتفاع mm درجة الحرارة (℃) ضغط الاختبار (Mpa) الضغط المضبوط (Mpa)
DTS/12-3 1200 2400 3.1 4500 2350 2300 800×800×775 147 0.44 0.35
DTS/12-4 1200 3600 4.5 5100 2350 2300 750×760×775
DTS/12-5 1200 4500 5.5 6000 2350 2300 750×760×775
آلية العمل

يتم إرسال المنتج إلى جهاز التعقيم في سلة ثم يتم غلق الباب والذي يتم تأمينه بواسطة قفل أمان ثلاثي. كما يتم بعد ذلك تشغيل عملية التعقيم بالكامل والتحكم فيها بواسطة نظام التحكم الذكي PLC.

يستخدم جهاز التعقيم هذا البخار لتسخين عبوات الطعام مباشرة دون الحاجة إلى أي وسيلة تسخين أخرى، مثل المياه المستخدمة كوسيط من خلال نظام الرش. وبفضل المروحة القوية التي تخلق نظام التدوير داخل جهاز التعقيم، وبالتالي يتم توزيع البخار بالتساوي. كما تعمل المروحة أيضًا على تسريع نقل الحرارة بين البخار وعبوات تغليف الطعام، مما يؤدي إلى تسخين فعال.

كما يتم ضبط الضغط داخل جهاز التعقيم بواسطة صمامات أوتوماتيكية يتم التحكم فيها بواسطة نظام تحكم ذكي والتي تسمح بتدفق الهواء المضغوط داخل الجهاز أو خارجه. ونظرًا لأن التقنية المعتمدة هي الغمر في الماء، يمكن تعديل الضغط بحرية وفقًا لحزمة المنتج المعقم، ولن يتأثر بدرجة الحرارة. وهذا سيجعل معدات التعقيم أكثر قابلية للتطبيق في العلب المكونة من ثلاث قطع والعلب المكونة من قطعتين وأكياس التغليف المرنة والزجاجات والعبوات البلاستيكية وغيرها

كما يتم توزيع درجة الحرارة داخل جهاز التعقيم بانتظام عند /- 0.3 درجة مئوية، ويتم التحكم في الضغط عند 0.05 بار.

أرسل لنا استفسارك
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة