وحدة التجفيف والمبادل الحراري Dryer and Heat Exchanger Unit

وحدة التجفيف والمبادل الحراري  Dryer and Heat Exchanger Unit
وحدة التجفيف والمبادل الحراري  Dryer and Heat Exchanger Unit
وحدة التجفيف والمبادل الحراري  Dryer and Heat Exchanger Unit
طلب عرض سعر

وحدة التجفيف والمبادل الحراري يتكون من الموزع، المجفف ووحدة التفريغ.

عمليات المعالجة لوحدات التجفيف والمبادل الحراري لها تأثير قوي على محتوى الماء في اللوح الجبسي، وفي النهاية يتم التحديد ما إذا كان اللوح الجبسي مؤهل أم لا. وبذلك فإنه لايمكن التفكير في مدى أهمية وحدة التجفيف والمبادل الحراري.

شركة LVJOE لديها خبرة كبيرة، توفر وحدات التجفيف والمبادل الحراري بجودة عالية.

الموزع

هناك نوعين من الموزعات: موزع ذو سير أحادي وموزع ذو سير ثنائي. نوع السير الثنائي في العادة يطبق في التجفيف لمسار الدرافيل بأكثر عشر طبقات.

في حالة ضبط درافيل البرشمة القصيرة على الموزع، فإن مسار درافيل البرشمة غير ضروري.

المجفف

(من 6 إلى 12 مستوى، وفقاً للقدرة الإنتاجية)
المجفف هو جزء مهم في خط الإنتاج، المجفف المناسب يساعد بشكل فعال في ضمان جودة المنتج، يعزيز من نسبة عائد الاستثمار، يقلل من استهلاك الطاقة ويوفر التكلفة.

مجفف شركة LVJOE قابل لتغيير إتجاه تدفق الهواء الساخن بواسطة قابليته للضبط، حيث يضمن إمكانية التسخين لكل ألواح الجبس بإنتظام، وهذا بدوره يضمن جودة التجفيف لكل لوح، ويقلل من استهلاك الطاقة.

خيارات التجفيف المتعددة:

1. مصنفة وفقاً للنوع بالإعتماد على طريقة التوصيل الحراري: نوع التسخين المباشر، نوع التسخين غير المباشر، نوع التسخين بالهواء الساخن:

نوع المعدة نوع التسخين المباشر نوع التسخين غير المباشر (مليون متر مربع لكل سنة) نوع التسخين بالهواء الساخن (مليون متر مربع لكل سنة)
الخصائص الهواء الساخن في وحدة الاحتراق سوف يمر إلى وحدة تدوير الهواء، معدل التبادل الحراري يكون عالي، في العادة هذا النوع يعتمد الغاز الطبيعي أو الديزل كوقود، ويعتبر نظيف نسبياً. تكلفة الوقود لهذا النوع عالية، ولكن معدل التبادل الحراري من 10% إلى 20% أعلى من الأنواع الأخرى. علاوة على سهولة الصيانة والتشغيل، كذلك محافظة على البيئة. وحدة الاحتراق تسخن الوسط للمبادل الحراري في المجفف. هذا الوسط داخل المبادل الحراري سوف يقوم بتسخين الاضافي للهواء في المجفف، وهذا يؤدي للتجفيف المنتظم للألواح. هذا الوسط قد يكون بخار أو زيت ساخن، حيث يحصل على حرارة نوعية أعلي لاحقاً، هذا النوع يطبق بشكل أوسع. الوقود في غلاية الهواء الساخن تقوم بتسخين الهواء النظيف بواسطة المبادل الحراري، بعد ذلك يمر الهواء المنفوخ الساخن إلى الفوهات المختلفة للمجفف لتجفف اللوح. هذا النوع يتكييف مع خط الإنتاج امحلي الجديد ذو السعة الكبيرة.

2. مصنفة بواسطة طريقة تدوير الهواء الساخن: مجفف التدفق الهوائي الرأسي، مجفف التدفق الهوائي الأفقي، مجفف التدفق الهوائي الأفقي والرأسي معاً.

مجفف التدفق الهوائي الرأسي:

يستخدم المجفف القياسي في هذه الصناعة. مجفف التدفق الهوائي الرأسي لشركة LVJOE صمم بباب للصيانة والمحملات الخارجية، بحيث تكون مريحة للعرض والصيانة. لوحة الضبط مخصصة للتحكم في تدفق الهواء الساخن بسهولة وراحة، وبذلك ضمان جودة المنتج.

مجفف التدفق الهوائي الأفقي:

يعتمد مجفف التدفق الهوائي الأفقي التصميم الحديث، وله القدرة على زيادة القدرة الإنتاجية عن طريق إضافة موسع مقطع التجفيف وفقاً لاحتيجات الخرج. مجفف التدفق الهوائي الأفقي يتميز بمسار السريان العرضي االقصير، لذلك فإن أماكن فتحات دخول الهواء المتعددة يمكن ضبطها، بحيث يضمن ذلك القدرة على التحكم المرن في درجات الحرارة وإتجاه تدفق الهواء. وبذلك يتم التحسين من جودة التجفيف بشكل أفضل.

مجفف التدفق الهوائي الأفقي والرأسي:

هذا النوع يجمع بين مميزات المجفف الأفقي والمجفف الرأسي، حيث يتميز بكفاءة التبخير العالية، يمكن تكييفه بمرونة وفقاً للخرج.

طبقات التجفيف والسعة
6 طبقات من 5 إلى 6 مليون متر مربع لكل سنة
8 طبقات من 8 إلى 10 مليون متر مربع لكل سنة
10 طبقات من 15 إلى 20 مليون متر مربع لكل سنة
12 طبقة من 20 إلى 30 مليون متر مربع لكل سنة
13 طبقة من 30 إلى 40 مليون متر مربع لكل سنة
14 طبقة من 50 إلى 80 مليون متر مربع لكل سنة
الخصائص:
التحكم الآلي

① موزع فتحة دخول اللوح تعتمد التشفير الكامل لقياس الموضع، يتميز بالشتغيل المستقر وأداء التحميل الدقيق.
② الضبط الأوتوماتيكي لفتحة دخول اللوح للتقليل من استهلاك الطاقة.
③ درجة الحرارة والرطوبة يمكن قياسهما وظبطهما بشكل آلي، بحيث نضمن جودة التجفيف والتقليل من استهلاك الطاقة.
④ نظام إدارة استهلاك الطاقة الاختياري، هذا النظام مخصص لعرض استهلاك الطاقة
⑤ العرض المباشر لموقع اللوح الجبسي على الكمبيوتر الرئيسي، بحيث يحقق الراحة في التشغيل والإيقاف والتحكم في درجة الحرارة، والمساعدة على التقليل من الفاقد.
⑥ تحسين التحكم في التموضع.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة