معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي

معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
معدات دق خوازيق مخصصة لمشروعك الإنشائي
طلب عرض سعر

Rotary Rig Hydraulic Pile Hammer

المطرقة الهزازة المثبت على حفار الأساسات تتميز بالمدى الكامل للوظائف، وتختلف فقط بنمط تركيب المطرقة الهزازة على البوكلين من ناحية التركيب والأداء. وفاقً لقضبان التوجيه (دلائل) على طرفي الحفارة، هذه المطرقة يمكن تركيبها أيضاً على قضيب التوجيه لغرض الحركة إلى أعلى وأسفل، بدون تأثرها بطول الذراع بخلاف ما يحدث في المطرقة المثبتة على البوكلين. وهذا بدوره يجعلها مثالية في الاستخدام لخوازيق أطول، وبسبب وضع قضيب التوجيه الثابت، وبذلك لا يحدث إنزلاق للمطرقة الهزازة أثناء التشغيل، وكنتيجة لذلك تحقيق أداء أكثر دقة.

شاكوش دق الخوازيق الهيدروليك بتردد عالي يعتمد مادة الفولاذ Q345B ذو الكثافة العالية كمادة خام. والأجزاء المهمة الأخرى أيضاً مستوردة من علامات تجارية معروفة عالمياً، كمثال على ذلك المحرك من شركة Parker، الأنبوب المتشعب للنظام الهيدروليكي من شركة Sun، والمكونات الإلكترونية من شركة Omron. الأجزاء المتقدمة ومواد الخام عالية الجودة تحسن من استقرارية الماكينة وتطيل من عمر الاستخدام للمعدة. بالإعتماد على 10 سنوات من الخبرة، نحن نفتخر بتوفير مجموعة متنوعة من مطارق دق الخوازيق المتطورة لكي تتوافق مع احتياجات العملاء.

التصنيع حسب الطلب لشاكوش دق الخوازيق

المطارق الإهتزازية لدينا مُجهزة بوحدات قابضة (كماشات) مخصصة ومتنوعة وفقاً لمتطلبات العملاء المختلفة، تشمل شاكوش الدق بكماشة ذات قاع ومطرقة الدق بكماشة جانبية. نحن أيضاً نوفر المطارق الإهزازية الهيدروليكية المخصصة حسب الطلب وفقاً لنوع الركائز (الخوازيق)، التي تشمل الستائر الخزوقية، الستائر الخزوقية الخرسانية، الستائر الخزوقية الحديدية وغيرها. إذا كنت تريد مطارق إهتزازية عملية وذات كفاءة عالية لدق الخوازيق، وذات وحدة قابضة (كماشة)، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة