تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي SVC for Industries

تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في القطاع الصناعي  SVC for Industries
طلب عرض سعر
مبدأ عمل المعوضات الإستاتيكية SVC في المصانع

المعوضات الإستاتيكية SVC المطبقة في إدارة حمل القدرة الصناعي لحل مشاكل الجودة في القدرة الكهربائية في أفران القوس الكهربائي، ماكينات الدرفلة، معدات مناجم الفحم، معدات المواني، ومصانع البتروكيماويات.

فرن القوس الكهربائي

بسبب الحمل غير الخطي وغير المنتظم، فإن الأفران الكهربائية تتسبب في سلسلة من التأثيرات السلبية على الشبكة الكهربائية في حالة توصيلها.

نظام المعوضات الإستاتيكية SVC لشركة Rongxin لديه القدرة على الاستجابة خلال زمن 10 ملي ثانية، يتوافق مع المتطبات الفنية لتوفير التيار الفعال للفرن، استقرار جهد قضبان التوصيل للشبكة، وزيادة القدرة الفعالة الخارجة للتطبيقات المتعلقة بالمعادن. تعزيز كفاءة الإنتاج والتقيل من تأثير التواترات. بفضل وظيفة معادلة مجزأ الطور، المعوضات الإستاتيكية SVC يمكنها إزالة الأظطرابات الناتجة عن فرن القوس الكهربائي. كذلك الفلتر يمكنه إزالة التذبذبات الفائقة الضارة وتوفير القدرة غير فعالة السعوية لزيادة عامل القدرة الكلي.

الأفران الكهربائية تعمل تحت فعل الحمل الصناعي بتأثير القدرة الكبيرة. حيث لا يمكن تشغيلها مباشرة من الشبكة الكهربائية بدون أجهزة معوضات القدرة غير الفعالة المناسبة. مشاكل جودة القدرة الرئيسية تشمل:

  • عامل القدرة المنخفض، حيث أنها قد تسبب قدرة فعالة جزئية وتصبح في مجموعها كبيرة.
  • التذبذبات العالية.
  • تذبذب الجهد، الأظطرابات
  • عدم اتزان الجهد للأطوار الثلاثة.

المعوضات الساكنة SVC توفر اسرعة التعويض في أضطرابات القدرة الفعالة للحمل بواسطة التحكم بتيار الثايرستور لحل مشاكل جودة القدرة الموضحة في السابق وتحقيق متطلبات جودة القدرة لشبكة أحمال الطاقة الكهربائية

  • مخطط مفاعلات التحكم بالثايرستور (TCR) + مرشحات التذبذبات (FC)
  • مفاعلات التحكم بالثايرستور (TCR) + مرشحات التذبذبات (FC)
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة