دليل المستخدم

دليل المستخدم
دليل المستخدم
دليل المستخدم
دليل المستخدم
دليل المستخدم
طلب عرض سعر

مشهد لصيانة دايات مكبس مصبعات الوقود الحيوي
شركات إنتاج العلف يجب عليها أن تتبع بصرامة مبادئ عزل وإزالة الشوائب لمنع المواد الغريبة من الدخول إلى دايات المكبس. الشوائب المعدنية الملتصقة بدايات المكبس يجب إزالتها خارجاً من فتحات البثق. في حالة عدم وجود غلاف خارجي لدايات المكبس يجب معالجتها باللحام بالصهر.


فحص مجال الإتزان للعضو الدوار لماكينة الجرش
كل عضو دوار يجب أت يخضع للفحص الصارم المتعلق بالإتنزان الديناميكي للتقليل من التأكل لكراسي التحميل، إطار الشواكيش والأجزاء الأخرى. وبذلك فإن معدل الصيانة للمعدة يقل وكفاءة الإنتاج وعمر الاستخدام للمعدة يتحسن.


الصيانة لسلسلة نقل الحركة لماكينة الخلط
سلسلة نقل الحركة للخلاط يجب دهانها بكمية متوسطة من الزيت الميكانيكي NO.30 وتنظيفها باستمرار. هذا بدوره يضمن التزييت الجيد بين السلاسل. عليم الإنتباه أن كل الماكينات المتعلقة يجب إيقاف تشغيلها قبل القيام بأي عملية صيانة وإصلاح لماكينة الخلط. في خلال ذلك، تأكد من الحفاظ على الخلاطة من أن تصبح مغمدة في أي عوامل ممكنة بهدف منع حدوث الأعطال للماكينة والتسبب في الجروح للمستخدم.


مجال صيانة ناقل السلسلة TGSS
خلال الإنتاج، المستخدمون يجب عليهم بإنتظام تفحص كل أجزاء الناقل وأن تكون بحالة جيدة جداً خصوصاً ناقل السلسلة، بكرة السلسلة. إذا حدث تأكل أو إرتخاء، يجب عليك الضبط، الإصلاح أو تغيير الجزء المعرض للخلل.


مشهد لصيانة حجرة التكسير لماكينة الجرش
قبل تشغيل ماكينة الجرش، المشغللين يجب عليهم أت يكونوا مولمين بالمسائل والتركيبة الميكانيكية. وقبل إعادة التشغيل، من الضروري أيضاً التفحص بعناية ما إذا كانت المثبتات يوجد بها إرتخاء والتقارن مركب حسب للمتطلبات. إلأى جانب ذلك، المحرك يحتاج لتلامسه مع الأرض والمواد الغريبة مثل خام الحديد والحصى يجب أت لا يخلط مع المواد الخام.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة