طي الورق الصغير الحجم

طي الورق الصغير الحجم
طلب عرض سعر

طي الورق الصغير الحجم هي عملية تهدف إلى جعل الورق أسهل لاحتوائه داخل المغلفات وفقاً لمخططات التصميم المختلفة لجعل المنتجات أسهل في عمليات مناولتها.

المشاكل التي قد تحدث: أثناء عمليات الطي للورق الصغير جداً، المادة اللاصقة بين الورق يمكن أن تكون قوية في المساحة الصغيرة أو وزن الورق، لذلك أثنين أو أكثر من الورق في الغالب تلتصق مع بعضها أثناء عملية الطي. هذا لا يؤثر فقط على سرعة عملية الطي فقط، لكن أيضاً يسبب الكثير من الفاقد في الورق.

ماكينات الطي لدينا يمكن استخدامها لطي الورق ذو القياس الصغير، وهي مناسبة للورق بمدى للعرض من 50 إلى 470 مم وسوف تقوم بالطي لعدة مرات. يمكننا تحقيق الأنواع المختلفة من الطي بإضافة الأمشاط وسكاكين التحكم الكهربائية. في الوقت الحالي، معداتنا لديها القدرة على طي الأنواع المختلفة من الورق الصغير الحجم، مثل ورق يانصيب، الكتيبات الإرشادية للمنتج المختلفة، الكتيبات، ورق النشرات الإعلانية، الخ. بالأخذ بعين الاعتبار مشكلة التلاصق القوي للورق الصغير، نحن قمنا بتعديل ماكينة الطي بتجهيزها مع رأس للتغذية وعجلة تفريغ هوائي لزيادة الشفط لتفادي ألتصاق الورق. علاوة على ذلك، نحن نعتمد نظام فحص الورق بهجف ضبط المناسب وفقاً سمك الورق.

نحن ننصحك بالماكينات التالية:

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة