ماكينة تكسير خردة الحديد لماكينة الصب المستمر

ماكينة تكسير خردة الحديد   لماكينة الصب المستمر
طلب عرض سعر

إن نظام تكسير خردة الحديد متكونة من السير الناقل لتغذية المواد، ماكينة تكسير خردة الحديد، السير الناقل لتفريغ المواد، نظام الفرز، نظام جمع الغبار المركزي، خزانة توزيع الكهرباء. يتم تصميم هذه الماكينة لتنفيذ الأعمال من التكسير والجمع بخطوة واحدة لخردة الحديد من الصفائح المعدنية، الكتلة المعدنية، الدراجة الهوائية، الدراجة النارية، علب المشروبات الغازية وغيرها من الخردة المعدنية الرقيقة. بالإضافة إلى ذلك، ماكينة تكسير حديد السكراب قادرة على فصل المعادن عن المواد غير المعدنية في خردة الحديد، وفضلا عن فصل الألمنيوم والنحاس عن الحديد. المعادن المكسورة قابلة للاستخدام لصناعة الحديد والصلب، مما يحقق إعادة تدوير خردة الحديد وإعادة استخدامها بشكل فعال.

المميزات
  • آلة تكسير خردة الحديد تتبنى أدوات القطع المتشابكة المصنوعة من السبائك العالية، مما يضمن تأثير التكسير البارز حتى لو لتقطيع المواد العالية الصلابة.
  • يتم تشغيل نظام تكسير الحديد بواسطة ترس تخفيض السرعة، والذي يوفر أكثر 20% من الطاقة الكهربائية بالمقارنة مع معدات تكسير علب المشروبات الغازية الأخرى.
  • يتم بدء تشغيل ماكينة التكسير بشكل مستقر بدون الضوضاء الكبير. ويتم تجهيزها مع القاعدة الثابتة لضمان التشغيل العادي مع الضوضاء المنخفض.
  • ماكينة تكسير خردة الحديد مصممة مع الهيكل القوي ومغطية بالألواح المقوية لضمان متانة الهيكل.
  • ماكينة تكسير الحديد هذه مجهزة مع السير الناقل لتغذية المواد.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة