وحدة تخزين عمود السحب لماكينة الصب المستمر

وحدة تخزين عمود السحب    لماكينة الصب المستمر
وحدة تخزين عمود السحب    لماكينة الصب المستمر
طلب عرض سعر

إن وحدة تخزين عمود السحب جزء هام من ماكينة الصب المستمر. تتكون من ثلاثة أجزاء، رأس عمود السحب، قطع الانتقال وجسم عمود السحب. تسحب هذه الوحدة مقاطع الحديد لاخراجها من القالب ونقلها إلى نظام التبريد الثانوي.

إن عمود السحب (dummy bar) الذي تصنعه New Anjie هو قضيب فولاذ جاسئ قوسي مع خطاف. رأس عمود السحب قابلة للتفكيك. خلال مرحلة السباكة، المحرك ومخفض السرعة من وحدة التخزين يجعل تشغيل التروس العلوية على عمود نقل الحركة للقابض، وثم يتم تشغيل الجريدة المسننة على عمود السحب. أخيرا، يتحرك عمود السحب من موقع التخزين نحو الأسفل.

عندما يمر عمود السحب بدرافيل التشغيل من وحدة التسوية، يجب على درفلة التشغيل أن تعمل بسرعة عالية ولكنها لا أسرع من سرعة نقل الحركة من وحدة تخزين عمود السحب. بعد ذلك، تستمر درافيل التشغيل بنقل عمود السحب. وبمجرد اقتراب رأس عمود السحب من فتحة القالب، ينبغي تطبيئ السرعة. عمود السحب يسد فتحة القالب لكي يتجمد الصلب السائل أمام عمود السحب. وثم تسحب وحدة التسوية عمود السحب، رأس عمود السحب ومقاطع الحديد القوسية الشكل لاخراجها من القالب. وثم يتم مرور بنظام التبريد الثانوي ووحدة التسوية. عندما يمر الجزء الأمامي من مقاطع الحديد بدرافيل إزالة الصلب، قضيب الكباس من أسطوانة درافيل إزالة الصلب يتحرك نحو الأسفل. ودرافيل إزالة الصلب تضغط للأسفل من أجل فصل رأس العمود من عمود السحب. وتستمر درافيل إزالة الصلب بتسوية مقاطع الحديد، مما يدخل العملية العادية من سحب مقاطع الحديد. عن طريق تشغيل وحدة التخزين، سيتم رفع عمود السحب إلى الموقع المعين وبقائه بشكل ثابت.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة