آلة فصل النخالة

آلة فصل النخالة
آلة فصل النخالة
آلة فصل النخالة
آلة فصل النخالة
آلة فصل النخالة
آلة فصل النخالة
طلب عرض سعر

إن آلة فصل النخالة تستخدم مضرب ذو دوران سريع من أجل ضرب المواد وذلك لفصل وتجميع جزيئات الدقيق الملتصقة بالنخالة. بهذه الطريقة، عملية الطحن سوف تكون فعالة بشكل أكثر، وناتج الدقيق سوف يزداد أيضاً.

المزايا

1. تصميم ذكي لناتج دقيق متحسن
إن منتجنا يستخدم مضارب مائلة من أجل تقديم حركة محور إضافية لتدفق المواد الواردة بشكل تماسي، وهذا سوف يعمل على تحسين ناتج الدقيق. في نفس الوقت، الغربال ذو الشكل الخاص له القدرة على الإهتزاز أثناء الحركة، وبالتالي فتحات الغربال لن يحدث لها إنسداد، والقدرة الإنتاجية قد تصل إلى 1.5 طن/ساعة.

2. باب فحص واسع لصيانة بسيطة
باب الفحص الكبير يسمح بالوصول الأسهل إلى الغربال، وبالتالي يقدم راحة كبيرة عند صيانة منتجنا أو إستبدال الغربال. بالإضافة إلى ذلك، هذا التصميم يُسهل أيضاً التشغيل وأخذ العينات.

3. طرق مختلفة لمرونة أفضل
يتم توفير آلة تنظيف النخالة في نموذجين، وهذين النموذجين تختلف عن بعضها في الحجم، والإنتاج وغيرها من المعلمات الأخرى. لذلك، يمكن تركيب منتجنا في أماكن مختلفة، بجانب ضمان الإنتاج المطلوب.

المعلمات الفنية
النموذجالإنتاجية (t/h)الطاقة (kW)الحجم (L×W×H, mm)
FPDW450.9-1.85.51720×550×1540
FPDW45×21.8-3.52 ×5.51720×1100×1540
التكوين

1. جميع المنتجات الفولاذية المستخدمة هي من منتجات الصفائح على البارد من Baosteel أو WISCO؛
2. المحركات المستخدمة هي محركات Siemens (محركات Beide )
3. المحامل هي محامل من Harbin أو Timken
4.أحزمة الدفع أحزمة مثلثة من Jiulong
5. يتم إستخدام للإطار صفائح مثنية على البارد 6مم وللشبكة صفائح مثنية على البارد سمك 3مم والتشكيل بالتلحيم؛ صفائح الغربال مصنوعة بسمك 0.4مم وهي صفائح فولاذية مقاومة للصدأ Cr18Ni9Ti ومادة الصفائح هي Q235 وسمكها 4مم
6. المعالجة السطحية: يتم معالجة الفولاذ المستخدم بإزالة الصدأ والمعالجة بالحامض الفسفوري وبالصقل الحمضي والطلاء أو ورنيش التجفيف الحراري

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة