آلة التفكيك

آلة التفكيك
آلة التفكيك
آلة التفكيك
طلب عرض سعر

لفصل الكتل المتلاصقة إلى عدة طبقات،المنتجات النهائية عبارة عن كتل وألواح خرسانية.

آلة التفكيك عبارة عن آلة مهمة في آلات إنتاج AAC في قسم التعبئة . آلة التفكيك TEEYER لديها أداء فصل أجسن و عيرة عملية لألواح و البلوك . الكيك الجاهز الذي تم تعقيمه سوف ينقل إلى الرافعة لآلة التفكيك و من ثم يرفع إلى مكان حيث المشابك يمكنها الإنساك بأول طبقتين من البلوك أو الألواح بقرب خط الفصل . ومن ثم البلوك و الألواح القريبة سوف تفصل بواسطة إسطوانة زيت العملية و أحبال القيادة . بعد ذلك ، إسطوانات الزيت سوف ترجع إلى أماكنها الأصلية . الرافعة ، معاً مع البلوك أو الألواح سوف تهبط للفصل للطبقة الثانية . عندما يتم فصل كل البلوك/ الألواح ، سوف ترجع الرافعة إلى موقعها الأصلي ، و الألواح سوف تنقل بعيداً . من ثم دورة فصل جديدة يمكن بدأها .

نحن نستخدم نظام نقل هيدرولوكي كامل ، و الذي يأتي متسويين من نظام الفلترة . في آلة الفصل هذه ، كل زوج من أجهزة التشابك يمكن التحكم بها بشكل مستقل ، لذك موقع التشابك و الفصل يمكن ضبطه كما تريد . لبذل قوة تشابك مناسبة على البلوك و اللوح ، يمكنك ضبط التشابك كما تريد .

بالإضافة إلى ذلك ، سرعة فصل الألواح/ البلوك لآلة الفصل يمكن كذلك ضبطها . دورة الفصل الطبيعية تكلف 6.5 دقيقة ، و لكن الصميم الخاص يمكن جلها خلال 4.5 دقيقة إذا كنت تريد تحسن قدرة الإنتاج .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة