آلة فصل بأسطوانة

آلة فصل بأسطوانة
طلب عرض سعر

إن آلة فصل بأسطوانة TSCY هي عبارة عن جهاز تنظيف حبوب بطريقة مسبقة التي يتم إستخدامها بشكل شائع في مطاحن الحبوب، محطات تصنيع الأعلاف والكثير من الصناعات الأخرى. إن أسطوانة الغربلة الدائرية تقوم بالدوران بشكل مستمر من أجل إزالة الشوائب الدقيقة والخشنة الموجودة في الحبوب، مثل الحجارة، الطين، رقاقات الخشب، قطع التربة، أجزاء القش، إلخ. بهذه الطريقة، آلات النقل والتصنيع النهائية يتم حمايتها من أن يحدث لها إنسداد أو ضرر.

المعلمات الفنية
النموذج TSCY-120
السعة (T/H) 50-60
الطاقة(kw) 1.1
قطر غربال التنظيف Φ18
قطر غربال الفحص Φ16
الأبعاد (L*W*Hmm) 1965*1370*1803

المميزات
1. أسطوانة الغربلة لديها ذراع أفقي، هذا الذراع منقسم إلى أسطوانة داخلية وأسطوانة خارجية التي لديها أحجام ثقوب مختلفة. لذلك، كفاءة الفصل عالية جداً. على سبيل المثال، على الأقل 99 بالمئة من الشوائب الخشنة يتم إزالتها من الحبوب الأصلية بمساعدة آلة الفصل بأسطوانة.

2. يتم إستخدام طريقة التغذية الرجعية، جزء التفريغ مُجهز بلولب من أجل إطالة طول التصنيع الحقيقي، وبالتالي تحسين النتيجة النهائية. علاوة على ذلك، لن يتم تصنيف الحبوب الممتلئة بشكل خاطئ إلى شوائب خشنة وتفريغها بمن الشوائب.

3. خلال الغربلة، فإن القش والألياف التي تكون بحجم كبير، يتم توجيههم إلى المخرج عن طريق لولب توجيه. يوجد فرشاة كشط داخل الأسطوانة، يمكن أن تقوم بتنظيف الشوائب بطريقة أوتوماتيكية وموثوق بها. بالإضافة إلى ذلك، فإن تغيير الغربال أو إجراء الصيانة مريح جداً.

4. آلة الفصل بأسطوانة لديها هيكل مدمج، والتشغيل ذو الطاقة المنخفضة يقلل تكاليف التشغيل إلى حد كبير.

5. تصميم صلب للهيكل الذي يضمن بأن المعدات مقاومة للتلف وتقلل من متطلبات الصيانة وتزيد من فترة الإستخدام

6. يجعل الغربال المعلق عملية إستبدال الغرابيل سهلة وسريعة

7. تصميم الإغلاق ونظام الشفط يضمن بأن تكون بيئة العمل للمعدات نظيفة وصحية بالتالي تقلل من فترة صيانة الورشة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة