محطة تحلية مياه البحر في المالديف

محطة تحلية مياه البحر في المالديف
محطة تحلية مياه البحر في المالديف
محطة تحلية مياه البحر في المالديف
طلب عرض سعر
محطة تحلية مياه البحر في المالديف

غالباً ما تكون المناطق الساحلية مراكز هامة للقطاعات الصناعية والتجارية والسياحية، وهذا بدوره يضاعف من الطلب على استخدام المياه. ولذلك، تزود شركتنا JHH الزبائن بحلول التزود بالمياه حيث تتميز الحلول بانخفاض تكلفتها وتتمتع بسهولة التركيب والاستخدام وتناسب جميع المناطق التي تعاني من شح المياه أو المناطق الساحلية التي يكون التي تواجه قيود في استخدام المياه وخاصة مياه البحار والمحيطات.

تواصل معنا في شهر يناير من العام 2016 أحد الزبائن من جمهورية المالديف يطلب محطة تحلية مياه البحر بقدرة إنتاجية تصل إلى 200 ألف لتر باليوم الواحد، حيث ستثستخدم المياه المعالجة في الأغراض المنزلية وفي خلط الاسمنت. وبعد أن اتضحت الرؤية، قمنا بتصميم محطتين لتحلية المياه في حاوية حسب حالات المياه المحلية وحسب طلب الزبون، وكانت القدرة الإنتاجية لكلا المحطتان: الأولى 120 ألف لتر باليوم والثانية 84 ألف لتر باليوم.

إذن تم تصميم تلك المحطتين بهيكل مع حاوية مما يسمح بسهولة تركيب المعدات وتحريكها، كما تجدر الإشارة هنا إلى أنه تم تجهيز ذلك المشروع من الألف إلى الياء بواسطة شركتنا ابتداءً من التصميم والتصنيع والإصلاح والصيانة، وقد تلقينا من الزبون إشادات طيبة تعبر عن شكره لنا وسعادت الغامرة بالمشروع ورضاه التام بخدماتنا.

وتُعتبر JHH شركة ومصنع رائدة ومحترفة في تصميم وتصنيع محطات تحلية مياه البحر حيث تأسست في العام 2002، ومنذ التأسيس ومازالت الشركة تُقدم أرقى الخدمات والحلول المتعلقة بمعالجة المياه ومنها محطات تحلية مياه البحر ومحطات تحلية المياه الجوفية ومحطات إزالة الأملاح من المياه وإنتاج مياه صالح للشرب وغيرها من محطات ومعدات أخرى ذات صلة، كما توفر خدمة التصميم والتصنيع والتركيب وخدمات التخصيص والصناعة حسب الطلب. كما تجدر الإشارة هنا إلى أن الشركة حصلت على أكثر من 30 براءة إختراع في تكنولوجيا معالجة المياه. وإلى جانب ذلك، توفر الشركة المشاريع الجاهزة (مشاريع تسليم المفتاح) وهي مشاريع من الألف إلى الياء بدء بالتصميم وإنتهاءً بتسليم المنتج للزبون جاهز للعمل، كما توفر أيضاً خدمات التثبيت والضبط والتشغيل والصيانة والتدريب حسب الطلب. وقد أنتجت الشركة آلاف المشاريع الجاهزة للكثير من الزبائن حول العالم سواء في الجزر النائية أو في البر أو منصات حفر وللسفن السياحية وسفن الصيد وغيرها. ولمزيد من المعلومات والتفاصيل، نُرحب بتواصلكم معنا مباشرةً سواء للاستشارة المبدأية أو للاستفسار عن أي شيء.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة