محطة تحلية المياه لزورق الدورية في ساحل توباغو

محطة تحلية المياه لزورق الدورية في ساحل توباغو
طلب عرض سعر
محطة تحلية المياه لزورق الدورية في ساحل توباغو

تصنع وتوفر شركتنا JHH أنظمة تحلية مياه البحر التي تعمل على تحويل مياه البحر إلى مياه يمكن استخدامها في الأغراض المنزلية وعلى القوارب والسفن واليخوت وغيرها، حيث تتميز منتجاتنا من محطات تحلية مياه البحر بأنها صغيرة الحجم ومضغوطة مما يجعل من الأمكان تثبيتها في مكان ضيق على القارب أو السفينة أو اليخت أو غيرها. كما يمكن تقديم خدمة التخصيص والصناعة حسب الطلب لهذه النوعية محطات تحلية مياه البحر.

قامت شركتنا في العام 2017 بتصميم محطة تحلية مياه البحر للسفن السياحية كروز وبقدرة إنتاجية وصلت إلى 5000 لتر باليوم الواحد حيث تلبي كل الاحتياجات اللازمة من المياه خلال فترة الإبحار. وبأخذ المسافة المحدودة لتثبيت المحطة بعين الإعتبار، قمنا بتصميم المحطة بأعلى مستويات الدقة لتلبي الطلب على أكمل وجه. إلى جانب ذلك، وفرنا أيضاً خدمة التثبيت على الموقع وخدمات الإصلاح والتنقيح أيضاً.

وبوجود هذه النوعية من محطات تحلية المياه في القوارب والسفن، فقد اكتفَ المستخدمين بالماء النقية الصالحة للشرب ولم يُعد هاجس يقلقهم. وعلاوة على ذلك، تتميز المحطة بسهولة التشغيل والصيانة حسب الإشادات الطيبة التي تلقيناها من الزبون.

وتُعتبر JHH شركة ومصنع رائدة ومحترفة في تصميم وتصنيع محطات تحلية مياه البحر حيث تأسست في العام 2002، ومنذ التأسيس ومازالت الشركة تُقدم أرقى الخدمات والحلول المتعلقة بمعالجة المياه ومنها محطات تحلية مياه البحر ومحطات تحلية المياه الجوفية ومحطات إزالة الأملاح من المياه وإنتاج مياه صالح للشرب وغيرها من محطات ومعدات أخرى ذات صلة، كما توفر خدمة التصميم والتصنيع والتركيب وخدمات التخصيص والصناعة حسب الطلب. كما تجدر الإشارة هنا إلى أن الشركة حصلت على أكثر من 30 براءة إختراع في تكنولوجيا معالجة المياه. وإلى جانب ذلك، توفر الشركة المشاريع الجاهزة (مشاريع تسليم المفتاح) وهي مشاريع من الألف إلى الياء بدء بالتصميم وإنتهاءً بتسليم المنتج للزبون جاهز للعمل، كما توفر أيضاً خدمات التثبيت والضبط والتشغيل والصيانة والتدريب حسب الطلب. وقد أنتجت الشركة آلاف المشاريع الجاهزة للكثير من الزبائن حول العالم سواء في الجزر النائية أو في البر أو منصات حفر وللسفن السياحية وسفن الصيد وغيرها. ولمزيد من المعلومات والتفاصيل، نُرحب بتواصلكم معنا مباشرةً سواء للاستشارة المبدأية أو للاستفسار عن أي شيء.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة